رئيس "إسكان البرلمان" يطالب بحماية 19 أسرة مشردة بعد كارثة عقار الإسكندرية

الخميس، 01 يونيو 2017 01:32 م
رئيس "إسكان البرلمان" يطالب بحماية 19 أسرة مشردة بعد كارثة عقار الإسكندرية علاء والى
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ندد المهندس علاء والى رئيس لجة الإسكان بالبرلمان، بالكارثة التى وقعت صباح اليوم، الخميس، بمحافظة الإسكندرية عقب ميل عقار منطقة "الأزاريطة" المكون من 12 طابقا ميلا كاملا على العقار المقابل له، حيث مال العقار بشكل مخيف وبكامل حجمه على العقار المقابل له، ما أدى إلى تشريد 19 أسرة من العقارين وإخلاء جميع العقارات المجاورة.

 

وأكد والى، أن جشع المقاولين الذين باعوا ضميرهم أمام المال ولا يقومون بدراسة جيدة للأرض ومخالفة قواعد البناء والارتفاعات المحددة للبناء بسبب الفساد الموجود والمتآصل فى المحليات.

 

وطالب رئيس لجنة الإسكان بسرعة القبض على كل من شارك فى تلك الجريمة النكراء التى لا تقل فى خطورتها عن العمليات الإرهابية التى يقوم بها تجار الدين، حيث إن هناك 19 أسرة مشردة فى الشارع لا ذنب لها سوى الوقوع فريسة فى يد معدومى الضمير.

 

وأكد والى أن فساد المحليات فى كل المحافظات يحتاج وقفة من الدوله حيث إن الرئيس عبد الفتاح السيسي طالب بمواجهة الفساد فى كل مكان ويجب على المسئولين تنفيذ هذه التوجهات، وطالب الدوله بسرعة تعويض الأسر ومساعدتها بأسرع الطرق من التشرد حيث إننا فى شهر رمضان وهناك امتحانات الثانوية العامة على الأبواب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة