تيم كوك: شائعات وتسريبات آيفون 8 وراء تراجع مبيعات أبل

الخميس، 04 مايو 2017 08:00 ص
تيم كوك: شائعات وتسريبات آيفون 8 وراء تراجع مبيعات أبل تيم كوك
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تراجعت مبيعات هواتف الآيفون عن توقعات محللين "وول ستريت" خلال الربع الأخير، وهذا ظهر بقوة فى تقريرها المالى الذى كشفت عنه الشركة حديثا، ولكن هذا الأمر كان له تفسير منطقى من وجهة نظر رئيس الشركة، إذ قال "تيم كوك" المدير التنفيذى لأبل أن الشائعات التى انتشرت خلال الأشهر الأخيرة عن هاتف آيفون 8 المقبل والتسريبات المتعددة التى تتوقع مواصفاته هى السبب فى تراجع المبيعات.

وأضاف أن خلال أرباح الربع الأخير لاحظت الشركة توقف مؤقت فى شراء هواتف آيفون، وما حدث يعد نتيجة لتقارير سابقة تحدثت عن هواتف آيفون المستقبلية، وهو الأمر الذى دفع المستخدمين للتوقف عن الشراء حاليا وانتظار النسخة الجديدة من أبل.

ووفقا لموقع "بيزنس انسايدر" البريطانى، فعادة ما تعمل أبل على الحفاظ على سرية أجهزتها المستقبلية، ودائما ما تكون الشائعات أبعد من الواقع، ولكن هذا العام ارتفعت نسبة الاهتمام بتلك التسريبات، خاصة أن الهاتف القادم سيكون تزامنا مع مرور 10 سنوات على إطلاق الآيفون أول مرة.

ومن أهم التسريبات التى ظهرت عن آيفون 8 كانت أنه سيأتى فى ثلاث نسخ مختلفة مع شاشة من الحافة للحافة غرار سامسونج جلاكسى S8، وسيكون بسعر 1000 دولار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة