بالصور.. ديكور رمضان شكل تانى فى "فيرنكس آند ذا هوم".. "بين باج" خيامية أحدث الأفكار الرمضانية.. وأكواب قهوة وصوانى خشبية بأشكال تعبر عن الشهر الكريم.. والمصممون: المنتجات مصرية ولا مكان للصينى

الخميس، 04 مايو 2017 04:23 م
بالصور.. ديكور رمضان شكل تانى فى "فيرنكس آند ذا هوم".. "بين باج" خيامية أحدث الأفكار الرمضانية.. وأكواب قهوة وصوانى خشبية بأشكال تعبر عن الشهر الكريم.. والمصممون: المنتجات مصرية ولا مكان للصينى معرض فيرنكس
كتبت: دانه الحديدى تصوير: محمود فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع بدء العد التنازلى لشهر رمضان الكريم، حرصت الشركات المتخصصة بمستلزمات الديكور، والمشاركة بمعرض "فيرنكس آند ذا هوم"، المنعقد حاليًا بمول كايرو فيستيفال سيتى بالتجمع الخامس، على طرح أحدث تصميماتها المناسبة لأجواء الشهر المحببة، حيث ظهرت هذا العام أفكار جديدة مثل "بين باج" مطبوع عليه أشكال خيامة، ولوحات خشبية وصوانى تقديم وأكواب قهوة مطبوع عليها أشكال رمضانية مختلفة.

 

من جانبه قال أحمد نور، ممثل شركة "هوم بلس"، إن هذا العام يشهد طرح ديكورات رمضانية جديدة، على رأسها تصنيع مقاعد الـ"بين باج" مطبوعًا عليها أشكال الخيامية وتصميمات رمضانية أخرى، والذى يتم تصنيع بمختلف الأحجام بدء من أصغر الأحجام إلى الحجم الكبير الذى يتسع لأكثر من شخص، فيما يتم تصميم غطاء المقاعد بوجهين أحدهم بشكل خيامية والآخر بألوان عادية، وذلك ليتم استخدامها طوال العام، لافتًا إلى أنه يتم تصنيع المقاعد وفقا لطلب العميل على صفحة الشركة على موقع "فيس بوك".

 

وأشار نور، إلى أن ديكور رمضان هذا العام يشمل أيضا صوانى تقديم مصنوعة من الخشب والزجاج بأحجام مختلفة، بحيث يتم رسم التصميم المطلوب على الزجاج من الداخل قبل تثبيته بجسم الصينية، كذلك يمكن طباعة أشكال رمضانية على وحدات الإضاءة المصنعة من الورق المقوى، بجانب مساند القهوة والمفارش و"الخدديات" المطبوع عليها تصميمات رمضانية.

 

ومن جانبها أضافت المهندسة داليا جابر، ممثل شركة "وول بلس"، أن ديكور رمضان المقبل يشمل وسائد صغيرة "خدديات" مصنعة من الجلد والقطيفة، بحيث يتم طباعة التصميم الرمضانى على الجهة الجلدية، بجانب طباعة التصميمات الخاصة بشهر رمضان على اللوحات الخشبية مختلفة الأحجام، والصوانى الخشبية المرسوم عليها أشكال رمضانية مختلفة، كذلك المقاعد الإسفنجية الصغيرة المغطاة بقماش جلدى بأشكال الخيامية.

 

وأوضحت ممثل شركة "وول بلس"، أن المشترين أكثر إقبالا على الوسائد ومساند الأكواب المطبوع عليها أشكال تعبر عن ذكريات شهر رمضان، مؤكدة على أن كل تلك المنتجات مصنعة فى مصر، وبتصميمات مصممين مصريين.

 

 فى السياق ذاته أشارت إيمان ياسين، ممثلة شركة جود، إلى أن الشركة تطرح هذا العام فوانيس مصنعة من الخزف بأحجام مختلفة، كذلك أكواب قهوة مصنوعة من الخزف ومطبوع عليها أشكال رمضانية، أيضا تقوم بحصانة سجاد صلاة بأشكال جديدة احتفالا بشهر رمضان، لافته إلى أن الإقبال على سجاد الصلاة المصرى أصبح أكبر بكثير من السجاد الصينى، بجانب طرح الصوانى الخشبية بأشكال رمضانية مختلفة، موضحة أن جميع المنتجات مصنعة فى مصر وبخامات مصرية.

 

ويشهد معرض فيرنكس آند ذا هوم، إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، منذ انطلاقه يوم الاثنين الماضى، مما دفع المنظمين لمد فترة عمل المعرض ساعة إضافية، بناء على طلب الزائرين، لتصبح مواعيد عمل المعرض من الساعة 10 صباحا إلى 11 مساءً.

 

 

معرض فيرنكس (1)
 
 
معرض فيرنكس (2)
 
 
معرض فيرنكس (3)
 
 
معرض فيرنكس (4)
 
 
معرض فيرنكس (5)
 
 
معرض فيرنكس (6)
 
 
معرض فيرنكس (7)
 
 
معرض فيرنكس (8)
 
 
معرض فيرنكس (9)
 
 
معرض فيرنكس (10)
 
 
معرض فيرنكس (11)
 
 
معرض فيرنكس (12)
 
 
معرض فيرنكس (13)
 
 
معرض فيرنكس (14)
 
 
معرض فيرنكس (15)
 
 
معرض فيرنكس (16)
 
 
معرض فيرنكس (17)
 
 
معرض فيرنكس (18)
 
 
معرض فيرنكس (19)
 
 
معرض فيرنكس (20)
 
 
معرض فيرنكس (21)
 
 
معرض فيرنكس (22)
 
 
معرض فيرنكس (23)
 
 
معرض فيرنكس (24)
 
 
معرض فيرنكس (25)
 
 
معرض فيرنكس (26)
 
 
معرض فيرنكس (27)
 
 
معرض فيرنكس (28)
 
 
معرض فيرنكس (29)
 
 
معرض فيرنكس (30)
 
 
معرض فيرنكس (31)
 
 
معرض فيرنكس (32)
 
 
معرض فيرنكس (33)
 
 
معرض فيرنكس (34)
 
 
معرض فيرنكس (35)
 
 
معرض فيرنكس (36)
 
 
معرض فيرنكس (37)
 
 
معرض فيرنكس (38)
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة