أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يرفض مخاطبة الفيفا بالفيديو لتخفيض العقوبة

الخميس، 04 مايو 2017 04:06 م
أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يرفض مخاطبة الفيفا بالفيديو لتخفيض العقوبة ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم نادى برشلونة الإسبانى فكرة مراسلة الاتحاد الدولى لكرة القدم بالفيديو للدفاع عن نفسه أمام "الفيفا" بعد سبه لحكم مباراة تشيلى والأرجنتين فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، وإيقافه 4 مباريات دولية .

ميسي فى مران برشلونة
ميسي فى مران برشلونة

ميسي يرفض مراسلة "الفيفا" بالفيديو لتخفيض العقوبة الدولية

ذكرت صحيفة "ماركا" الأسبانية ، إن نجم برشلونة رفض بث فيديو مباشر إلى مسئولى "الفيفا" من أجل الدفاع عن نفسه والمناقشة فى أزمته مع الحكم المساعد لمباراة التانجو وتشيلى ، من أجل تخفيض العقوبة الدولية التى قد تؤثر على مشوار منتخب بلاده نحو التأهل إلى مونديال روسيا 2018.

أوضحت الصحيفة ، إن الفريق المكلف بالدفاع عن الأرجنتينى ليونيل ميسي من إتحاد بلاده فضل أيضاً عدم مراسلة "الفيفا" بالفيديو من أجل تخفيض العقوبة الدولية ولكن السفر إلى مدينة "زيوريخ" السويسرية لإنهاء هذا الأمر بشكل مباشر .

 

نجم برشلونة
نجم برشلونة

الفيفا يدرس الأستئناف المقدم من "ميسي" والقرار خلال أسابيع

ويدرس اليوم ، الخميس ، الإتحاد الدولى لكرة القدم الإستئناف المقدم من قبل الإتحاد الأرجنتينى لتخفيض عقوبة ليونيل ميسي نجم برشلونة الدولية المقرر بـ 4 مباريات ومن المنتظر أن يتم إصدار قرار نهائى فيها خلال الأسابيع المقبلة .

ويمر الأرجنتينى ليونيل ميسي بمرحلة صعبة فى مشواره مع برشلونة بالدورى الأسبانى خلال الموسم الحالى حيث يسعى إلى التتويج باللقب أمام ريال مدريد ويحتل الصدارة برصيد 81 نقطة بفارق الأهداف عن الأخير صاحب الوصافة بنفس الرصيد من الاهداف ويتبقى للبارسا 3 مواجهات و 3 لقاءات للملكى ومباراة مؤجلة . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة