5 وصفات طبيعية لشفاه ممتلئة.. "سكراب السكر أسهلها"

الأربعاء، 31 مايو 2017 11:00 ص
5 وصفات طبيعية لشفاه ممتلئة.. "سكراب السكر أسهلها" شفاه ممتلئة
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الشفاه الممتلئة هى واحدة من علامات الجمال فى الوقت الحالى مما يدفع الكثيرات إلى اللجوء لأدوات مبتكرة لنفخ الشفاه أو حتى اللجوء إلى أطباء التجميل للحصول على شفتين ممتلئتين، وبعيدًا عن هذا أو ذاك بإمكان الوصفات الطبيعية أن تمنحك نتيجة إيجابية دون أية أضرار.
 
ومن موقع "بولد سكاى" الهندى نقدم إليكِ 5 وصفات طبيعية للحصول على شفتين ممتلئتين:
 

سكراب القرفة وزيت الزيتون 

استخدام القرفة وزيت الزيتون فى سكراب للشفتين يمكن أن يساعد على تعزيز الدورة الدموية للشفتين بالتالى تعزيز التأثير الممتلئ للشفتين، كما أن زيت الزيتون يساعد على تغذية شفتيكِ لفترة طويلة من الوقت.
 
زيت زيتون
زيت زيتون
ولعمل الاسكراب خذى ملعقة واحدة من زيت الزيتون وأضيفى إليه ملعقة واحدة من مسحوق القرفة وملعقة من ملح البحر. اخلطى المكونات معًا وطبقيها على شفتيكِ وافركيها به لبعض الوقت ثم اغسليها بالماء البارد.
 

وصفة النعناع وزيت الزيتون 

زيت النعناع
زيت النعناع
اخلطى نصف ملعقة من مسحوق الزنجبيل ونصف ملعقة من مسحوق القرفة ونصف ملعقة من زيت النعناع وملعقة من زيت الزيتون. طبقى الخليط على شفتيكِ وانتظرى لبعض الوقت قبل غسلها بالماء البارد. هذه الوصفة غنية بالمكونات القوية التى يمكن أن تساعد على زيادة الدورة الدموية للشفتين مما يمنحك شفتين ممتلئتين.
 

سكراب السكر 

سكراب السكر
سكراب السكر
سكراب السكر البسيط هو وصفة سهلة أخرى يمكن أن تساعد على التخلص من خلايا الجلد الميت والحفاظ على شفتيكِ صحية وممتلئة. ولاستخدامه خذى ملعقة واحدة من زيت الزيتون مع ملعقة من السكر وطبقيها على شفتيكِ باستخدام فرشاة أسنان.
 

سكراب الزنجبيل 

خذى ملعقتين من زيت جوز الهند وملعقتين من السكر البنى وملعقة واحدة من دبس السكر وملعقة من مسحوق الزنجبيل، اخلطى المكونات مع نصف ملعقة من القرفة ومسحوق جوزة الطيب وقلبيهم جيدًا لتصبح لديكِ عجينة طبقيها على شفتيكِ بعض الوقت ثم اغسليها بالماء البارد.
 

شمع العسل 

شمع العسل
شمع العسل
خذى ملعقة واحدة من شمع العسل وسخنيها بعض الوقت ثم أضيفى 5 ملاعق من زيت الزيتون إلى شمع العسل المذاب واخلطيهم معًا بعدها أضيفى ملعقة من زيت القرفة ونصف ملعقة من مستخلص الفانيليا. صبى السائل فى حاوية بلسم الشفاه واجعليه يجف لبعض الوقت ثم طبقى هذا البلسم على شفتيكِ بأصابعك.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة