"لوبان" تقر بوجود أجزاء مقتبسة فى خطابها بمناسبة عيد العمال من كلمة "فيون"

الأربعاء، 03 مايو 2017 04:10 ص
"لوبان" تقر بوجود أجزاء مقتبسة فى خطابها بمناسبة عيد العمال من كلمة "فيون" مارين لوبن مرشحة اليمين المتطرف للرئاسة الفرنسية
باريس أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقرت مرشحة اليمين المتطرف للرئاسة الفرنسية مارين لوبن، الثلاثاء، باقتباسها اجزاء كبيرة من خطاب للمرشح المحافظ الخاسر ﻓرانسوا فيون، من دون ان تسميه، بهدف جذب ناخبى اليمين.

و قالت لوبن ساخرة -فى مقابلة مع القناة الاولى "تى افر1" - هذا لم يكن سيئ لان الخطاب تم بثه مئات المرات"، مضيفة:" لدينا جزئيا مع ناخبى ﻓرانسوا فيون و هذا حقيقى الرؤية ذاتها لفرنسا و عظمتها و للدور الذى يجب ان تضطلع به فى العالم " .

و كان معارضو مرشحة اليمين المتطرف للانتخابات الرئاسية الفرنسية مارين لوبن سخروا من خطاب ألقته أمس الاثنين أمام مناصريها بمناسبة عيد العمال، وتشابه حرفيا مع خطاب سابق لمرشح اليمين الخاسر فى الدورة الأولى من الانتخابات الرئاسية ﻓرانسوا فيون.

وأبرزت الصحف الفرنسية ووسائل الإعلام أوجه الشبه بين كلمة لوبن أمام تجمع حاشد فى عيد العمال والكلمة التى ألقاها فيون فى 15 أبريل الماضى .

وفى كلمتها لأنصارها الاثنين تحدثت لوبن ، التى تواجه المرشح المستقل ماكرون فى الدورة الثانية من الانتخابات فى السابع من مايو المقبل، عن تاريخ فرنسا الطويل الذى يبعث على الفخر وجذور البلاد فى غرب أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة