عمر الأيوبى: نظرة البدرى للحكم "غير أخلاقية" وموقف جماهير الأهلى "يُحترم"

الأربعاء، 03 مايو 2017 01:12 ص
عمر الأيوبى: نظرة البدرى للحكم "غير أخلاقية" وموقف جماهير الأهلى "يُحترم" عمر الأيوبى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب عمر الأيوبى رئيس القسم الرياضى باليوم السابع، عن استيائه الشديد من "نظرة" حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى تجاه محمود عاشور حكم مباراته أمام الإنتاج الحربى، والتى انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، مؤكداً أن النظرة "غير أخلاقية".

 

أضاف الايوبى، خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" مع كريم شحاتة، عبر "النهار رياضة" أن أحداث مباراة الأهلى والإنتاج كانت أختبار كبير لكل من محمود عاشور، ولجنة المسابقات برئاسة عامر حسين للرد على اتهامه من قبل مرتضى منصور رئيس الزمالك بالانحساز للمارد الأحمر، كما أنها اختبار لمجلس إدارة الأهلى بخصوص معايير وقييم النادى.

 

تابع رئيس القسم الرياضى، أن الحكم محمود عاشور كان أميناً جداً فى تقريره الذى قدمه للجنة المسابقات، وبالاخص عندما ذكر أن البدرى امتثل لقرار الطرد بعد نظرة الاستحكار التى اطلقها تجاهه، الأمر الذى أدى لعدم تغليظ العقوبة على المدرب، مشيراً إلى أن إيقاف سيد معوض مدرب الأهلى 8 مباريات قرار غير مبالغ فيه نظراً لدفع الحكم باليد.

 

وأشاد الأيوبى بموقف جماهير الأهلى التى أدانت سلوك حسام البدرى تجاه الحكم، لافتاً إلى أنهم أجمعوا على مواقع التواصل الإجتماعى على أن المدير الفنى أخطأ ويجب معاقبته.

 

وقررت لجنة المسابقات إيقاف حسام البدرى مباراتين وغرامة 10 آلاف جنيه.. وإيقاف حسام عاشور لاعب الأهلى 4 مباريات و5 آلاف جنيه غرامة لقيامه بسلوك غير رياضى تجاه الحكم، وإيقاف سيد معوض مدرب الفريق 8 مباريات و10 آلاف جنيه غرامة لقيامه بدفع الحكم بعد المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

alaa

هذا هو البدرى

لقد ظهر البدرى على حقيقته بعد نظرة الاحتقار الى الحكم محمود عاشور ولانى اهلاوى متعصب اخاف ان ينطبق المثل القائل على الاهلى وهو " اذا كان الغراب دليل قوما اناخ بهم الى الجيف الرمام " لابد من قرار من مجلس الادارة بتنحية " الغـــ " عن الفريق وتعيين مدير فنى اجنبى كفأ .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة