"الأمن يفرض سيطرته".. بالصور.. القوات الأمنية بسوهاج تشن حملة على "الصوامعة" وتضبط تجار السلاح والمخدرات.. 6 محكوم عليهم بالإعدام يسلمون أنفسهم وإعادة محاكمة 35 مؤبد.. واستكمال مبادرة "سوهاج خالية من الثأر"

الجمعة، 26 مايو 2017 08:00 ص
"الأمن يفرض سيطرته".. بالصور.. القوات الأمنية بسوهاج تشن حملة على "الصوامعة" وتضبط تجار السلاح والمخدرات.. 6 محكوم عليهم بالإعدام يسلمون أنفسهم وإعادة محاكمة 35 مؤبد.. واستكمال مبادرة "سوهاج خالية من الثأر" اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
كتب - أدهم السمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استكملت قوات أمن سوهاج، حملاتها الأمنية على بعض القرى فى محافظة سوهاج ومنها على قرية الكتكاتة بمركز ساقلته بمحافظة سوهاج، ومنطقة الصوامعة والتى تشتهر بها بعض المناطق بتجارة السلاح والمخدرات بقيادة اللواء جمال عبد البارى مساعد وزير الداخلية للأمن العام، لتطهيرها من الخارجين عن القانون وحائزى السلاح، حيث إستطاعت القوات من القبض على بعض الخارجين عن القانون، بجانب إحكام السيطرة وفرض القانون على دائرة المركز.

وشنت قوات أمن سوهاج مدفوعة بمحموعات قتالية حملات على القرية وبعض القرى المجاورة للقبض على متهمين صادر ضدهم احكام جنائية، بالإضافة إلى أن فريق البحث الجنائى بقيادة العميد خالد الشاذلى مدير المباحث الجنائية ومشاركة العميد ماجد مؤمن رئيس المباحث استطاع لأن يقنع أهلية بعض المتهمين بضرورة تسليم أبناءهم وهو ما قابله الأهالي بالموافقة حيث قام 6 متهمين محكوم عليهم بالإعدام و حوالى 35 اخرين محكوم عليهم بالمؤبد بتسليم أنفسهم للنيابة العامة وقاموا بعمل اعادة إجراءات لمحاكمتهم مرة أخرى، تحت إشراف الأجهزة الأمنية والتى يقودها العميد خالد الشاذلى مدير مباحث سوهاج والعميد منتصر عبدالنعيم وكيل الأمن العام بسوهاج.

وشارك في الحملات الأمنية اللواء هشام عباس مساعد وزير الداخلية، واللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج، والعميد خالد الشاذلى مدير المباحث، والتى نجحت فى ضبط متهمين فى قضايا مخدرات وأسلحة نارية.

وعلى صعيد متصل استطاع فريق المباحث الجنائية بسوهاج من القبض على قاتل الخفير النظامى  

وكان اللواء جمال عبدالبارى، مساعد الوزير لقطاع الأمن العام، قاد حملة مكثفة بمعاونة اللواء هشام عباس، مساعد الوزير للأمن المركزى، واللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج، واللواء محمد جاد قطاع الأمن العام والعميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد منتصر عبدالنعيم رئيس فرع الأمن العام، والعميد ماجد مؤمن رئيس مباحث المديرية، وعدد كبير من الضباط بالمراكز والأقسام المختلفة، مدعومين بمجموعة قتالية، وبعض المدرعات ، وضباط من تنفيذ الأحكام ولوادر من مجلس المدينة، حملة مكبرة ، لضبط الخارجين عن القانون، وأطراف الخصومات الثأرية، وحائزى ومتاجرى الأسلحة النارية بدون ترخيص.

وعقب تضييق الخناق على المتهمين وبعض حائزي الأسلحة النارية غير المرخصة استطاعت القوات من القبض على صاحب الفيديو الذي انتشر مؤخرا لأحد المتهمين والذي كان يطلق الأعيرة النارية بشكل عشوائى لإرهاب المواطنين ومعه سلاحه المستخدم فى الواقعة.

وقامت قوات الأمن بهدم بعض المنازل الخاصة بتجار المخدرات والأسلحة النارية والتى صدر لها قرارات إزالة أو التي تدخل ضمن املاك الدولة المعتدى عليها من البلطجية وتجار السلاح .

ومن ناحية أخرى تستكمل مديرية أمن سوهاج مبادرة سوهاج خالية من الثأر، وذلك بسعيها لحل مشكلة قائمة بين عائلتي النزاع في منطقة الصوامعة والوصول لصيغة ترضى الأطراف لإنهاء خصومة ثأرية من أعتى الخصومات الموجودة في المنطقة.

ويعكف فريق إدارة البحث في سوهاج تحت قيادة العميد خالد الشاذلى وبمشاركة اللواء محمد جاد بالأمن العام من ملاحقة الخارجين على القانون وضبط المحكوم عليهم في قضايا جنائية، بجانب تنفيذ الأحكام، وضبط حائزى الأسلحة غير المرخصة

أمن سوهاج يفرض سيطرته على الصوامعة (1)
أمن سوهاج يفرض سيطرته على الصوامعة 

 

أمن سوهاج يفرض سيطرته على الصوامعة (2)
أمن سوهاج يفرض سيطرته على الصوامعة 

 

أمن سوهاج يفرض سيطرته على الصوامعة (3)
أمن سوهاج يفرض سيطرته على الصوامعة 

 

أمن سوهاج يفرض سيطرته على الصوامعة (4)
أمن سوهاج يفرض سيطرته على الصوامعة 
أمن سوهاج يفرض سيطرته على الصوامعة (5)
أمن سوهاج يفرض سيطرته على الصوامعة 

 

أمن سوهاج يفرض سيطرته على الصوامعة (6)
أمن سوهاج يفرض سيطرته على الصوامعة 

 

أمن سوهاج يفرض سيطرته على الصوامعة (7)
أمن سوهاج يفرض سيطرته على الصوامعة 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة