رئيس on live: «أبوهشيمة» وفر لنا أحدث الإمكانيات فى العالم لنتصدر المشهد الإعلامى

الخميس، 25 مايو 2017 01:16 م
رئيس on live: «أبوهشيمة» وفر لنا أحدث الإمكانيات فى العالم لنتصدر المشهد الإعلامى أحمد عبدالتواب، رئيس قناة on live

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد عبدالتواب، رئيس قناة on live، أن رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة ومجموعة «إعلام المصريين» وفروا أحدث الإمكانيات التقنية والتكنولوجية فى العالم لـ«on live» لتأتى فى مقدمة القنوات الإخبارية داخل وخارج مصر، وتقدم إعلامًا جديدًا يعيد لمصر الريادة.
 
وكشف رئيس on live أن «أبوهشيمة» قال له: «أريد قناة أخبار لكل المصريين تقدم لهم اهتمامهم، وتكوِّن إعلامًا جديدًا فى ظل الفوضى الاعلامية، وتكسب احترام المشاهد، وتحقق احتياجاته، سواء كان داخل مصر أو خارج مصر»، مشددًا على أنه لابد أن يعود للمصريين إعلامهم.
 
وعن الإمكانيات التقنية والتكنولوجية التى تمتلكها القناة بيَّن أحمد عبدالتواب أن الاستوديو الجديد يضم 3 أشياء، أولها ما يراه الجمهور، وهو مصمم على أحدث ما يكون، ويعمل 20 ساعة يوميًا، وهو ما يعنى أنه يعمل طول اليوم.
 
وشدد «عبد التواب» على أن الاستوديو الجديد يمتلك أحدث إمكانيات الإعلام الموجودة فى العالم، من حيث الشاشات والإضاءة، والتجيهز الهندسى، ومن حيث تقسيمه الذى يراعى كل احتياجات القناة، حيث تخرج البرامج كاملة من هذا الاستوديو، بالإضافة إلى النشرات.
 
وشبَّه رئيس on live الاستوديو الجديد للقناة بـ«المصنع»، حيث صمم بعناية لصناعة وتقديم المادة الإعلامية بأحدث شكل، ليعد وظيفيا «استوديو متكامل»، لافتا إلى أنه بخلاف الاستوديو يوجد لدى «on live» غرفة أخبار ووحدات مونتاج على أعلى مستوى تمكِّنها من عمل التجهيزات للمادة الإخبراية والإعلامية، وعرضها على الشاشة فى أسرع وقت.
 
واختتم «عبدالتواب» تصريحاته بالتعهد بأن تعطى المؤسسة كل الإمكانيات والثقة للعاملين بها وتعيد التنظيم، وتتيح إمكانيات وأدوات لم تكن موجودة لدى غيرها لشباب «أون»، ليبدعوا فى عملهم ويقدموا محتوى إعلاميا جديرًا بإعادة الريادة لمصر على الساحة العربية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة