قاموس الموضة..بالصور .. يعنى أيه مونوكورم؟ وإزاى تلبسيه؟

الأربعاء، 24 مايو 2017 12:00 ص
قاموس الموضة..بالصور .. يعنى أيه مونوكورم؟ وإزاى تلبسيه؟ موضة المونوكورم
رشا الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تترك الموضة شيئاً إلا وقدمته للمرأة حول العالم سواء بابتكار استايلات جديدة أو إعادة إحياء استايلات قديمة فى العصور الماضية، فاتجهت أحدث صيحات الموضة هذا العام إلى المونوكورم، وهى عبارة عن زى مكون من قطعتين بنفس اللون، وهى إطلالة مختلفة ومميزة وجريئة تمنحك الثقة بالنفس وتشعرك بالقوة والثبات، ودائماً ما تحرص الملكات حول على العالم على تطبيق هذه الموضة وارتداء المونوكورم، كما يصف المصطلح نفسه الأزياء باللونين الأبيض والأسود.

ويمكنك ارتداء المونوكورم فى العمل، فاختارى ألوان هادئة وبسيطة تليق بأجواء العمل، ونوعى فى اختياراتك ما بين المونوكورم باستايل البنطلون أو المونوكورم باستايل الجيبة، كذلك يصلح هذا الاستايل للسهرات والحفلات عن طريق ارتدائه بألوان فاتحة ملائمة للمناسبة.

موضة المونوكورم
موضة المونوكورم
وكانت أخر من ارتدته هى ميلانيا ترامب سيدة البيت الأبيض خلال زيارتها لإسرائيل، فارتدت مونوكورم أبيض سادة مزين بحزام على الخصر، فمنحها اطلالة بسيطة وأنيقة وزادها قوة وثباتاً.
ميلانيا ترامب ترتدى المونوكورم
ميلانيا ترامب ترتدى المونوكورم
كذلك ارتدته الملكة رانيا زوجة العاهل الأردنى، فاختارت مونوكورم باللون الموف الغامق ليكسبها مظهراً أنيقاً يليق بالملكات.
الملكة رانيا ترتدى المونوكورم
الملكة رانيا ترتدى المونوكورم
أما اللا سلمى ملكة المغرب فقد اعتادت ارتدائه، فظهرت به مرة باللون الأحمر أثناء استقبالها للملكة رانيا، فكان اختيار جرئ منها بهذا اللون النارى، زادها جمالاً وثقة بالنفس.
اللا سلمى ترتدى المونوكورم
اللا سلمى ترتدى المونوكورم
كذلك ارتدته كيت ميدلتون دوقة كامبردج عدة مرات باطلالات مختلفة، سواء بالجيبة أو البنطلون، فاختارت ألوان مختلفة ما بين الأحمر واللبنى والسيمون.
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
أما ليتزيا ملكة أسبانيا فقد ارتدته أيضاً عدة مرات، حيث أصبح جزءاً أساسياً فى خزانات الملكات ليعطيهم إطلالات ملكية أنيقة.
ليتزيا ملكة أسبانيا
ليتزيا ملكة أسبانيا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة