بالصور..5 أشكال من الفساتين لازم تجربيهم فى 2017

الأربعاء، 24 مايو 2017 06:00 ص
بالصور..5 أشكال من الفساتين لازم تجربيهم فى 2017 فساتين
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحمل ملابس الصيف قدر كبير من البهجة والحيوية، كذلك الفساتين التى تعد فى حد ذاتها عنصر بهجة لكثير من الفتيات اللاتى يجدن فى ارتدائها شعور بالأنوثة والرقة والجاذبية، وبالرغم من تطور موضة الفساتين إلا أن 2017 جمعت بين جميع موضات الفساتين السابقة بداية من فترة الخمسينيات مرورًا بالسبعينيات وصولًا إلى ستايلات فساتين التسعينيات والألفية الجديدة، ولذلك يوجد عدد من استايلات الفساتين لابد أن تجربين ارتدائها فى 2017 حتى تحصلين على مظهر أنيق ومميز.

من أبرز هذه الموديلات:

1-الفستان الطويل:

اختارى فستان طويل سادة بلون أنيق ومبهج مثل الأصفر أو الروز أو البنفسجى، مع حزام الوسط باللون ذاته وإكسسوار أنيق يمنحك إطلالة ناعمة.

الفستان الطويل
الفستان الطويل

2-الفستان المشجر:

أما الفستان المشجر فهو من أحدث صيحات موضة 2017، وخاصة الذى يكشف عن جزء من الساق، ويمكنك اختيار هذا الموديل بألوانك المفضلة وتكتفين معه بحذاء وحقيبة يد مميزين حتى تكتمل إطلالتك.

الفستان المشجر
الفستان المشجر

3-الفستان المنفوش:

لا يمكنك أن تمررين 2017 دون تجربة الفستان المنفوش بألوانه المبهجة مثل الأبيض والروز  والأخضر، وتحصلين على إطلالة أنيقة كالنجمات واختارى معه حذاء بكعب مرتفع حتى تكتمل أناقتك.

الفستان المنفوش
الفستان المنفوش

4-الفستان الأوف شولدر:

أما "الأوف شولدر" فهو من أبرز صيحات الموضة فى 2017، ويمكنك اختيار فستان أوف شولدر يظهر جمال جسمك بألوان متداخلة تمنحك مظهر جذاب وأنيق.

أوف شولدر
أوف شولدر

5-التطريز العربى:

إن كنتِ تبحثين عن شكل مختلف وبسيط فى نفس الوقت، فيمكنك اختيار فستان بسيط بلون أنيق مع تطريز بالشغل العربى الذى يتسم بالتميز والاختلاف وبألوانه الرقيقة مثل درجات الأزرق والروز.

فستان أبيض
فستان أبيض

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة