بالأسماء مصرع 6 أشخاص وإصابة 2 آخرين فى حادثين منفصلين بالوادى الجديد

الإثنين، 22 مايو 2017 12:31 ص
بالأسماء مصرع 6 أشخاص وإصابة 2 آخرين فى حادثين منفصلين بالوادى الجديد   صورة أرشيفية
الوادى الجديد _ ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى 6 أشخاص مصرعهم فى حادثين منفصلين بالوادى الجديد، حيث لقى 5 أشخاص مصرع فى حادث تصادم سيارة لاندكروزر مع تروسيكل عند نقطة بئر 10 على طريق الداخلة غرب الموهوب بمحافظة الوادى الجديد، نتيجة السرعة الزائدة، وتم على الفور انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، ونقل جثث المتوفين إلى مشرحة المستشفى، وجار تحرير محضر بالحادث وإحالته إلى النيابة.

 

كما لقيت ربة منزل مصرعها وأصيب زوجها ونجلها بجروح خطيرة فى حادث تصادم أتوبيس نقل عام مع تروسيكل آخر على طريق الداخلة الخارجة بالقرب من مطار الخارجة وتم نقل المصابين إلى مستشفى الخارجة العام وجثة المتوفية إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة العامة .

ورد إخطار أمنى إلى اللواء أحمد عبد الغفار مدير أمن الوادى الجديد يفيد بوقوع انقلاب سيارة ربع نقل بمنطقة بئر 10 على طريق الداخلة غرب الموهوب مما أسفر عن مصرع 5 أشخاص وهم محمد يوسف سرير 17 سنة وومحمد شعبان أبو زيد 14 سنة وإبراهيم صلاح محمد 26 سنة وأحمد عيد جاد 17 سنة ومحمود مهدى زيدان 30 سنة، وجار نقل جثث المتوفين إلى شمرحة مستشفى الداخلة العام وتحرير محضر بالحادث وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

كما لقيت ربة منزل تدعى شيماء عادل 35 سنة مصرعها، وأصيب زوجها منتصر عبد المنعم 41 سنة ومقيم طريق الداخلة ونجله مؤمن 7 سنوات وتم نقلهما إلى مستشفى الخارجة العام وجثة المتوفاة إلى مشرحة المستشفى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة