أشرف الشرقاوى يتجه لدبى للمشاركة بمؤتمر حول تطوير أداء مجالس الإدارة

الإثنين، 22 مايو 2017 12:45 م
أشرف الشرقاوى يتجه لدبى للمشاركة بمؤتمر حول تطوير أداء مجالس الإدارة أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال
كتب- عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادر الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام إلى دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الاثنين، وذلك للمشاركة وإلقاء الكلمة الافتتاحية فى مؤتمر "تطوير أداء مجالس الإدارة وتطبيقات مبادئ الحوكمة"، والذى تنظمه مؤسسة "حوكمة الإماراتية" بالتعاون مع منظمة التعاون الاقتصادى والتنمية الدولية.

ومن المقرر أن يتناول الوزير في كلمته الافتتاحية للمؤتمر دور تطبيق مبادئ الحوكمة والإصلاح الإداري في شركات قطاع الأعمال العام المصرية فى إطار منظومة الهيكلة الشاملة وإدارة الأصول المملوكة للدولة بأساليب تؤدي إلى تعظيم العائد منها.

ويشارك  وزير قطاع الأعمال العام في إحدى جلسات المؤتمر، والتي تناقش أفضل الممارسات الخاصة بمجالس إدارات الشركات وكيفية اختيار أعضاء تلك المجالس.

يحضر المؤتمر، الذى تستمر فعالياته على مدار يومين 23 و24 مايو 2017، عدد من المسؤولين الحكوميين فى عدة دول، وكذلك رجال أعمال وخبراء في مجال الإدارة من الولايات المتحدة الأمريكية ودول عربية وإفريقية وآسيوية وأوروبية.

ويناقش المؤتمر عدة موضوعات تتعلق بتطبيق الحوكمة وزيادة فعالية مجالس الإدارات، بالإضافة إلى بعض الموضوعات الخاصة بالشركات المملوكة للدولة في ضوء دليل الحوكمة الصادر عام 2015 من منظمة التعاون الاقتصادى والتنمية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة