بالفيديو.. طرد مدافع أرسنال أمام إيفرتون وغيابه عن نهائى الكأس

الأحد، 21 مايو 2017 04:37 م
بالفيديو.. طرد مدافع أرسنال أمام إيفرتون وغيابه عن نهائى الكأس لوران كوسيلني
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى نادى أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد الننى، ضربة موجعة، بعدما تأكد غياب مدافعه لوران كوسيلنى عن مباراة تشيلسى في نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى، المحدد لها 27 مايو الجارى بملعب "ويمبلى" بسبب الإيقاف.

 

لوران كوسيلنى حصل على البطاقة الحمراء بسبب الخشونة الزائدة، خلال مباراة أرسنال وايفرتون المقامة حالياً بملعب "الامارات"، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتشير نتيجة المباراة حالياً إلى تقدم أرسنال على ايفرتون هدفين دون مقابل، ويحتل أرسنال المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 72 نقطة، بينما يحتل ايفرتون المركز السابع برصيد 61 نقطة.

كوسيلنى
كوسيلنى

 

ويتأهل من الدورى الإنجليزى الفرق أصحاب المراكز الثلاثة الأولى مباشرة إلى دورى أبطال أوروبا، بينما يخوض صاحب المركز الرابع الدور التمهيدى المؤهل لدور المجموعات بالبطولة.

ويحل مانشستر سيتى ضيفًا على واتفورد بملعب "فيكارج رود"، بينما يلتقى ليفربول مع ميدلسبره بملعب "آنفيلد"، وأرسنال مع إيفرتون بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة