أخبار الرياضة المصرية اليوم الاحد 21 /5 /2017

الأحد، 21 مايو 2017 11:14 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الاحد 21 /5 /2017 فريق الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأحد العديد من الأخبار الهامة، أبرزها تكريم هانى أبو ريده رئيس اتحاد الكرة، وحديث تريزيجيه لـ"اليوم السابع": بان أبوتريكة والصخرة وميدو طريقه للنجاح، وطرح خالد عبد العزيز توصياته على الأولمبية بشأن اللائحة الإرشادية.

بالصور.. جدو يزور "اليوم السابع"

 

زار محمد ناجى جدو مهاجم الأهلى السابق والمقاولون العرب الحالى مقر "اليوم السابع"، وكان فى استقباله خالد صلاح رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير لـ"اليوم السابع".

مجلس الجبلاية يتابعون مباراة ريال مدريد فى احتفالية تكريم أبو ريدة

 

شهد حفل تكريم هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة والمٌقام حاليًا بأحد فنادق القاهرة حضورًا لافتًا.

كان سيف زاهر عضو مجلس الجبلاية قدر قرر إقامة احتفالية خاصة بأبو ريدة الذى حافظ على مقعد مصر فى المكتب التنفيذى لـ"فيفا"، بعد التفوق على منافسه الكاميرونى ذولكيفيرى بـ50 صوتًا لأبو ريدة مقابل 4 للكاميرونى.

 

تريزيجيه لـ"اليوم السابع": أبوتريكة والصخرة وميدو طريقى للنجاح

 

رغم سنه الصغيرة، إلا أنه نجح فى فرض اسمه على الجميع ليصبح واحدا من أهم المحترفين المصريين فى الفترة الحالية، وذلك بعد تألقه اللافت بقميص النادى الأهلى، قبل أن يطلبه العملاق البلجيكى أندرلخت، إلا أنه لم يشارك بشكل منتظم ليتمرد على الوضع ويقرر الرحيل معاراً لنادى موسكورن، والذى يصارع من أجل لهبوط ليقدم معه موسماً استثنائياً بفضل أهدافه وصناعته لزملائه لينقذ النادى من الهبوط.

الأهلي يغرى حجازى بحملة إعلانية ضخمة للإبقاء عليه فى الموسم الجديد

 

أغرى مسئولو النادى الأهلى أحمد حجازى مدافع الفريق بحملة إعلانية ضخمة تصل قيمة ما سيحصل عليه فيها ٢ مليون جنيه لإقناعه بالبقاء مع الفريق الأحمر فى الموسم الجديد وصرف النظر عن فكرة الاحتراف، بعد تلقيه عرضًا إنجليزيًا مؤخرًا.

 

أحمد مرتضى منصور ينشر أول فيديو لمران الزمالك في صفاقس

نشر أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك ورئيس البعثة بتونس، مقطع فيديو لمران الفريق من مدينة صفاقس، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

خالد عبد العزيز يطرح توصياته على الأولمبية بشأن اللائحة الإرشادية

يعقد خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، اجتماعا هام مع مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية لمناقشة الصيغة قبل النهائية للائحة النظام الأساسى.

وانتهت اللجنة القانونية التى شكلتها اللجنة الأولمبية من صياغة لائحة النظام الأساسى قبل الأخيرة على أن يتم تعديل بعض المواد أو إضافتها للانتهاء منها رسميا الأيام المقبلة.

محمد الماشطة: تأجيل 6 استشكالات لحل اتحاد الكرة إلى 11 يونيو

كشف محمد الماشطة المستشار القانونى لاتحاد الكرة أنه تم تأجيل 6 استشكالات لقضية حل الجبلاية إلى 11 يونيو المقبل.

 

إيناسيو: القتال والروح سلاح الزمالك للفوز على أهلى طرابلس

أكد البرتغالى أوجستو إيناسيو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك صعوبة مباراة أهلى طرابلس الليبى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة