7 بلاد متوقعة .. أين ستقضى بيبا ميدلتون شهر العسل؟

الأحد، 21 مايو 2017 03:17 م
7 بلاد متوقعة  .. أين ستقضى بيبا ميدلتون شهر العسل؟ بيبا ميدلتون
مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى حفل الزفاف الأسطورى، المرشح بقوة للحصول على لقب "زفاف عام 2017"، حيث شهدت بريطانيا أمس زفاف "بيبا ميدلتون" شقيقة دوقة كامبريدج، على رجل الأعمال جيمس ماثيوز، وعلى الرغم أن ميدلتون لا تحمل لقباً ملكياً إلا أن حفل زفافها لم يقل عن حفلات زفاف الملوك والأمراء.

وبعد انتهاء الحفل، وما انخرطت مواقع التواصل الاجتماعى والصحف الأجنبية فى الاستعداد له طوال الفترة الماضية، ابتداء من التوقعات وحتى التحليلات التى حاولت الكشف عن مكان الزفاف، وسعر فستان العروس وغيرها من التفاصيل، فتستعد حالياً لتوقع تفاصيل أخرى خاصة بشهر العسل الذى ستقضيه "بيبا" ابتداء من الغد، وهناك عدد من التكهنات التى نشرتها مجلة Vouge وعلى رأسها اسكتلندا :

بيبا و جيمز
بيبا و جيمز

أسكتلندا

وتوقعت المجلة الشهيرة، أن تتجه "ميدلتون وزوجها" لقضاء شهر العسل باسكتلندا حيث المرتفعات التى تعتبر من أجمل المناظر الطبيعية على وجه الأرض، إلى القصر الذى يمتلكه زوجها هناك، حيث ترجع أصوله لاسكتلندا فى المقام الأول.

خاتم الزواج الخاص  لبيبا
خاتم الزواج الخاص لبيبا

فى Mustique بجزر الكاريبى

من الشهير بالنسبة لعائلة "ميدلتون" الرحلة السنوية فى جزر الكاريبى فى شهر يناير من كل عام، وتعد هذه الجزية على علاقة قوية جداً ببريطانية منذ أن امتلكت الأميرة مارجريت شقيقة الملكة "إليزابيث" الثانية منزلاً هناك، وهو ما جعل المكان من الأماكن المرشحة لقضاء شهر العسل.

العروسين يقبلوا بعض
العروسين فى قبلة الزفاف

موزمبيق

خلافاً للظهور الاجتماعى والعيون التى ستترصد لبيبا وزوجها بجزر الكاريبى، من المتوقع أن يبتعد العروسين تماماً إلى موزمبيق التى يتوفر بها أجمل الشواطئ فى العالم، والجزر الخاصة التى لا تعد ولا تحصى فهى تمتع بالمياه ككريستال وتعتبر فى عزلة تامة بعيداً عن أعين المتطفلين.

4092280000000578-4524842-Pippa_kissed_her_new_husband_moments_after_they_said_I_do_outsid-a-27_1495308681042

الأميرة تشارلوت و الأمير جورج يتقدما العروسين 

جنوب أفريقيا

وبدراسة شخصية بيبا وزوجها، قد تفضل قضاء شهر عسل بتجربة الإثارة برحلات السفارى فى أفريقيا، وليس هناك مكان أفضل لمشاهدة "big five " من على محمية خاصة. إذا أرادت تغيير الأمور التقليدية مثل الشواطئ والجزر، فمن الأفضل أن تتجنب كينيا – بحسب موقع vogue -

40921A7900000578-4524842-The_Duchess_of_Cambridge_stands_with_her_son_Prince_George_as_sh-a-3_1495301739822

كيت برفقة أولادها والعروسين 

سانت كيتس

خيار الكاريبى مازال قائماً ولكن بطرق أخرى، بعيداً عن الجزر المفضلة لبريطانيا، فجزيرة سانت كيتس تعتبر من الجزر الصغيرة الهادئة التى لن يتوقع أن يزورها العروسين.

صورة سابقة للعروسين
صورة سابقة للعروسين

صقلية

تعتبر صقلية هى المرشح الرئيسى لبيبا وجيمز لقضاء شهر العسل بأحد الجزر الإيطالية : نظراً لوجود سبا من الطراز العالمى، وهو عبارة عن قارب فاخر يمكن للزوجين الحجز هناك والاستمتاع ببعض حمامات الشمس على شاطئ خاص .

جيمز و بيبا
جيمز و بيبا

جنوب فرنسا

تعد جنوب فرنسا اختيار مثالى خصوصاً هذا الفترة من السنة، فيمكنهم القيام برحلة على الطريق من سانت تروبيه حتى  نيس وكان، ويمكنهم قضاء ليلة باهظة التكلفة  فى كازينو بموناكو وسيكون اختياررائع للعروسين. 

جيمز ماثوز و زوجته
جيمز ماثوز و زوجته
 
العروسان يشاركان فى مارثون
العروسان يشاركان فى مارثون
العروسين يتسوقان فى شوارع لندن
العروسين يتسوقان فى شوارع لندن
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة