إزاى تلبسى كاجوال من وحى إطلالات الملكات؟

الثلاثاء، 02 مايو 2017 10:00 ص
إزاى تلبسى كاجوال من وحى إطلالات الملكات؟ اطلالات الملكات فى الكاجوال
رشا الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب فصل الصيف، تبدأ معظم الفتيات فى شراء قطع ملابس خفيفة وعملية وتمنحها سهولة فى التحرك، ليأتى استايل الكاجوال هو المناسب لإطلالات الصيف سواء فى العمل أو فى الخروج والتنزه ليلاً ونهاراً، نظراً لأنه يمنحك إطلالة بسيطة وسهولة فى الحركة، وغير متكلف مثل ملابس العمل أو الملابس الشتوية.

ولكى تبدين بمظهر كاجوال بسيط وأنيق، يمكنك الاختيار من بين إطلالات ملكات وأميرات العالم، اللاتى لا تخلو خزانتهن من الملابس الكاجوال التى يرتدينها فى أوقات وإطلالات غير رسمية.

اطلالات الملكات فى الكاجوال
اطلالات الملكات فى الكاجوال

فعلى سبيل المثال كيت ميدلتون دوقة كامبردج ظهرت فى كثير من إطلالاتها بملابس كاجوال حيث ترتدى البنطلون الجينز مع بلوزة مخططة وحذاء رياضى، وتلعب مع طفلها جورج بالحديقة.

كيت ميدلتون فى الكاجوال
كيت ميدلتون فى الكاجوال

كذلك ظهرت فى إطلالة أخرى ارتدت فيها بنطلون جينز مع بلوزة بيضاء وشابوه أبيض، مما أعطاها مظرهاً بسيطاً وأنيقاً، وفى الشتاء ظهرت كيت ترتدى بنطلون جينز مع بلوفر سادة وجاكيت كات وبوت طويل.

دوقة كامبردج
دوقة كامبردج

أما الأميرة ديانا فارتدت كثيراً استايل الكاجوال، وكانت تعتمد على اختيار قطع الملابس البسيطة التى تظهر أناقتها وجمالها، فارتدت بنطلون أبيض منقط بالأحمر وبلوزة حمراء مع حذاء أرضى، كذلك ارتدت بنطلون مشجر بالورود مع شيميز سادة وبلوفر مربوط على خصرها.

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

كذلك الملكة رانيا زوجة العاهل الأردنى، كثيراً ما تعتمد فى إطلالالتها على الكاجوال، فظهرت فى إحدى إطلالتها وهى ترتدى بنطلون جينز مع بلوزة كحلى فى أبيض، مما منحها مظهراً بسيطاً، كما ظهرت فى إطلالة أخرى ترتدى بنطلون زيتى قماش مع بلوفر بيج مزين بحزام على الخصر.

الملكة رانيا
الملكة رانيا

أما الأميرة مارى أميرة الدنمارك فقد ظهرت فى إحدى إطلالتها ترتدى بنطلون مشجر بالورود مع بلوزة بيضاء سادة مزينة بحزام على الخصر، كما ظهرت فى إطلالة أخرى مع أسرتها ترتدى جاكيت أزرق شتوى.

الأميرة مارى
الأميرة مارى
اطلالات الأميرة ديانا فى الكاجوال
إطلالات الأميرة ديانا فى الكاجوال

اطلالات الملكة رانيا فى الكاجوال

إطلالات الملكة رانيا فى الكاجوال

اطلالات الملكة ليتزيا فى الكاجوال

إطلالات الملكة ليتزيا فى الكاجوال

اطلالات كيت ميدلتون فى الكاجوال

إطلالات كيت ميدلتون فى الكاجوال









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة