عماد متعب يترقب مصير البدرى مع الأهلى

الثلاثاء، 16 مايو 2017 12:02 م
عماد متعب يترقب مصير البدرى مع الأهلى عماد متعب
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عماد متعب مهاجم الأهلى، مصير حسام البدرى المدير الفنى للفريق، وذلك من أجل تحديد مستقبله مع الفريق الأحمر سواء بالاستمرار حتى نهاية عقده موسم 2017/2018 أو الرحيل فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لأى ناد آخر بحثا عن المشاركة فى المباريات.

تصريحات البدرى بالرحيل تمهّد بقاء عماد متعب

وأطلق حسام البدرى، تصريحات قال فيها إنه قد يرحل عن القلعة الحمراء بنهاية عقده فى شهر يوليو المقبل، وهو ما يُعنى بقاء واستمرار عماد متعب حتى نهاية الموسم المقبل بل واعتزاله فى الأهلى، خاصة أن علاقته بالبدرى متوترة للغاية ومسألة بقاء الأول وتجديد عقده من جانب الإدارة سيدفع الثانى لانضمام لأى ناد آخر.

متعب خارج حسابات البدرى مع الأهلى

ويغيب عماد متعب عن مباريات الفريق منذ فترة، وتم استبعاده مؤخرا من مواجهة زاناكو الزامبى، التى أقيمت السبت الماضى على ملعب برج العرب فى الجولة الأولى بدور المجموعات للبطولة الأفريقية، تارة بسبب الإصابة وتارة أخرى لأسباب فنية.

 عماد متعب يسجل 49 دقيقة مشاركة مع الأهلى

وشارك عماد متعب فى 49 دقيقة فقط هذا الموسم حتى الآن من أصل 2340 دقيقة خاضها الفريق الأحمر من 28 لقاء، وجاءت مشاركة متعب هذا الموسم مع القلعة الحمراء فى 4 لقاءات فقط، حيث اعتمد عليه الجهاز الفنى لمدة 10 دقائق فقط أمام فريق الشرقية و9 دقائق أمام إنبى. فيما شارك متعب فى 15 دقيقة أمام المقاولون العرب، ومثلها أمام وادى دجلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة