شركة "توماس كوك": تسيير رحلتين من بريطانيا لـ مرسى علم نوفمبر المقبل

الأحد، 14 مايو 2017 02:57 م
شركة "توماس كوك": تسيير رحلتين من بريطانيا لـ مرسى علم نوفمبر المقبل فوج سياحى - أرشيفية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المستثمر السياحى مودى الشاعر، الوكيل المصرى لشركة توماس كوك العالمية، عن تسيير الشركة رحلتين أسبوعيا من بريطانيا إلى مرسى علم اعتبارا من نوفمبر المقبل، لافتا إلى أن الشركة لديها رغبة فى زيادة رحلاتها فى حال انخفاض رسوم الهبوط والمغادرة بمطار مرسى علم.

 

وقال " الشاعر " فى تصريحات خاصة لـ " اليوم السابع"، إن شركة "توماس كوك" العالمية ضاعفت من طاقتها الناقلة من السوق الإنجليزى بنسبة 50% خلال فترة الصيف الجارى لمدينة الغردقة، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى، مشيرا إلى أن الشركة تسيير عدد رحلات بمعدل 9 رحلات أسبوعيا، بخلاف عدد من الرحلات الأخرى.

 

وأضاف، المستثمر السياحى، أنه حال تخفيض قيمة ضريبة المغادرة المفروض على السائحين الإنجليز الوافدين إلى مصر، ومساواتها بنفس القيمة الضريبة على المسافر لأسواق أخرى منافسة فى أوروبا أو فى منطقة الشرق الأوسط مثل تركيا وقبرص والمغرب وتونس، سيساهم فى زيادة التدفقات السياحية الوافدة من السوق البريطانى إلى المدن السياحية المصرية، ماعدا شرم الشيخ لحين إلغاء الحظر المفروض من الحكومة البريطانية على خلفية حادث سقوط الطائرة الروسية بسيناء نهاية أكتوبر 2015.

 

وطالب "الشاعر" بتكثيف الحملات الترويجية لمصر بالسوق الإنجليزى، لتنشيط الحركة السياحية الوافدة إلى الغردقة ومرسى علم والأقصر وأسوان، مؤكدا أن استمرار الحملات سيدفع ببقاء مدينة الغردقة فى استقطاب السياح البريطانيين، لحين عودة شرم الشيخ للخريطة السياحية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف درويش

الصورة

الصورة المعروضة مع المقال لاتوبيسات تابعة لشركة ترافكوا و هي شركة اخري و ليست تابعة لأستاذ مودي الشاعر أو شركة توماس كوك المفروض تكون صور اتوبيسات شركة بلو سكاي و هي الوكيل المصري لشكركة توماس كوك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة