أخبار ميسي اليوم.. البرغوث غاضب من فرانس فوتبول بسبب رونالدو

الخميس، 11 مايو 2017 04:58 م
أخبار ميسي اليوم.. البرغوث غاضب من فرانس فوتبول بسبب رونالدو ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الأرجنتينى ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسبانى، غضبه الشديد من غلاف صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية الذى تساءل فى عنوان صريح عن اللاعب القادر على منافسه كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد فى الصراع نحو الكرة الذهبية العام الجارى.

ميسي

ميسي

ميسي غاضب من غلاف "فرانس فوتبول" ويلوم الجهاز الفنى لبرشلونة

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، فإن البرغوث الأرجنتينى عبر عن غضبه من غلاف "فرانس فوتبول" والذى يرشح البرتغالى كريستيانو رونالدو للفوز بالكرة الذهبية للمرة الخامسة فى تاريخه ومعادلة رقمه القياسى فى عدد الحصول على هذه الجائزة.

وأوضحت الصحيفة، من خلال مصادر مقربة من اللاعب، أن ميسي يلوم بشدة الجهاز الفنى لنادى برشلونة الذى يعد السبب الرئيسى فى الخروج من دورى أبطال أوروبا الموسم الجارى، فى الوقت الذى يملك فيه ريال مدريد الغريم التقليدى فرصة الحصول على اللقب للمرة الثانية على التوالى.

 

نجم برشلونة
نجم برشلونة

ميسي يستهدف رقما خاصا على ملعب "لاس بالماس"

يواجه ليونيل ميسي نجم برشلونة تحديا خاصا خلال مباراة لاس بالماس التى تجمع بين الفريقين الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ37 من مسابقة الليجا.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن ميسي يسعى إلى التسجيل على ملعب لاس بالماس "جران كاناريا" والذى فشل فى إحراز أية أهداف على أرضيته مقارنة بالملاعب الخارجية الأخرى التى نجح فى تسجيل الأهداف عليها.

وأشارت الصحيفة إلى أن آخر مباراة جمعت بين فريقى برشلونة ولاس بالماس على ملعب "جران كاناريا" بالموسم الماضى وسجل الأهداف الثنائى لويس سواريز، ونيمار دا سيلفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة