ننشر صورة محضر استلام والد الطفل عبد الرحمن لنجله "الراقص مع الكلاب"

الإثنين، 01 مايو 2017 01:19 ص
ننشر صورة محضر استلام والد الطفل عبد الرحمن لنجله "الراقص مع الكلاب" الطفل عبد الرحمن
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر "اليوم السابع" صورة محضر الشرطة وقرار استلام الطفل عبد الرحمن والمشهور إعلامياً بـ" بالراقص مع الكلاب" والذى يؤكد استلام نادى فكرى راتب شرقاوى نجله الطفل عبد الرحمن بتاريخ 31 مارس الماضى حيث تعهد والده بالمحافظة عليه وأن يعامله معاملة جيدة بما يعنى أن مركز الرعاية لا يتحمل أى مسئولية قانونية تجاه الطفل. 
 
الراقص مع الكلاب (1)

وجاء فى قرار استلام الطفل الاتى:

 أقر أنا "نادى فكرى راتب" أننى قد استلمت الطفل عبد الرحمن نادى فكرى بصفتى "أبوه" وولى أمره من مركز السلام لحماية للطفولة وتأهيل الضحايا وذلك يوم الجمعة الموافق 13/3/2017  بشكل نهائى من المركز وأننى أتعهد بالمحافظة عليه وأن أعامله معاملة جيدة بما يعنى أن المركز أصبح لا يتحمل أى مسئولية قانونية تجاة الطفل وأننى أتحمل المسئولية الكاملة عنه منذ ذلك التاريخ وهذا إقرار منى بذلك"
 
وكانت وزارة التضامن الاجتماعى أكدت على متابعتها الدائمة لحالة الطفل عبد الرحمن والمشهور إعلامياً  بـ" بالراقص مع الكلاب".
 
وأضافت وزارة التضامن الاجتماعى أنه كان قد تم إيداع الطفل عبد الرحمن نادى فكرى " 13سنة"  وشقيقه الأصغر مصطفي نادى فكرى "8 سنوات" بدار رعاية " فيس" - وهى من الدور التي تختص برعاية أطفال الشارع وتأهيلهم لدمجهم بأسرهم والمجتمع- وبعد قضائه فترة فى الدار خضع فيها لجلسات تأهيل، قام والد الطفل باستلامه من المؤسسة بناءا على طلبه ورغبة  الطفلين الشديدة للعودة إلى أسرتهما، وذلك بمقتضى محضر رقم 2800 إدارى السلام.
 
وتابعت الوزارة الطفل عبد الرحمن بعد تسليمه إلى أسرته حيث تم عمل جلسات دعم وتأهيل نفسي للطفلين وأسرتهما من خلال فريق الشارع وأخصائى من مؤسسة فيس فى منزل الأسرة المقيمة بمنطقة صفط اللبن.
 
الراقص مع الكلاب (2)
 
كما قامت الوزارة بعمل بحث عائلي للأسرة وعم الطفلين وجدتهم للوصول إلى حقيقة ظروف الأسرة وخاصة الأب لمعرفة احتياجاتهم والمساعدة في توفيرها. وفى هذا الإطار، تم عمل معاش تكافل لوالد الطفل عبد الرحمن بالإضافة إلى متابعة فريق من الأخصائيين تنفيذ جلسات توعية اجتماعية لأسرة الطفل.
 
على جانب آخر، أرسلت الوزارة أمس فريق الشارع للبحث عن عبد الرحمن بمجرد ترديد معلومة على مواقع التواصل الاجتماعى تفيد أن الطفل هرب من جديد من أسرته ووجهت الوزيرة غادة والى بإيداعه مؤسسة الحرية عند العثور عليه.
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة