On Sport تحصل على الحقوق الحصرية لمبارة المصرى وبطل أوغندا فى الكونفدرالية

الخميس، 06 أبريل 2017 05:00 م
On Sport تحصل على الحقوق الحصرية لمبارة المصرى وبطل أوغندا فى الكونفدرالية أسامة الشيخ رئيس on sport
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصلت قناة on sport على الحقوق الحصرية لمباراة المصرى البورسعيدى، مع بطل أوغندا كامبالا سيتى، وذلك فى دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية.

 

وأصرت on sport على الحصول على حقوق تلك المباراة، رغم المقابل المادى الكبير، الذى وضعه وكيل النادى الأوغندى.

 

وقال أسامة الشيخ رئيس قناة on sport، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن القناة حرصت بشدة على شراء حقوق تلك المباراة، لأنها مباراة مهمة، ونعطيها أهمية أكثر من مباريات الأهلى والزمالك، وذلك لأن إدارة القناة، كانت قد اتفقت على إذاعة المباراة السابقة، للنادى المصرى مع بطل مالى في الكونفدرالية، إلا أن بعض المشكلات التقنية والفنية منعتنا من ذلك ، واعتقد البعض من جمهور بورسعيد أساءت الظن بالقناة، وقالت إن القناة تعمدت عدم إذاعة القناة.

 

وأضاف الشيخ أن جمهور المصرى جزء كبير من جمهور الكرة المصرية، وحاليا فريق المصرى البورسعيدى، يمثل مصر فى تلك البطولة مع نادى سموحة، والذى لن نستطيع نقل مباراته لأنه تتزامن مع مباراة المصرى فى نفس التوقيت.

 

وتبدى on sport اهتماما كبيرا لمبارة المصرى التى ستقام بعد غد السبت، لا سيما أنها بوابة العبور لدورى المجموعات فى الكونفدرالية، حيث سيتم انطلاق الاستوديو التحليلى للمباراة فى الساعة 1 ونصف ظهرا حتى 6 مساء، على أن تذاع المباراة فى الثالثة عصرا، ويقدم الاستوديو التحليلى لها الإعلامى سيف زاهر، ويقوم بتحليل الأداء كل من الكابتن فاروق جعفر، والكابتن على ماهر، والكابتن عمرو الدسوقى.

 

ويتابع الاستوديو أيضا مباراة سموحة وبطل جنوب أفريقيا، حيث يتواجد فريق عمل كبير من on sport بجنوب أفريقيا لمتابعة احداث المبارة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة