بالصور.. دولاب "كيت ميدلتون" ينتقل لإحدى معجباتها بـ7 آلاف استرلينى فقط

الأربعاء، 05 أبريل 2017 07:00 ص
بالصور.. دولاب "كيت ميدلتون" ينتقل لإحدى معجباتها بـ7 آلاف استرلينى فقط كيت أوربانكا تقلد ملابس دوقة كامبردج
رشا الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تكن أناقتها محل اهتمامها هى فقط ، بل أصبحت اطلالات دوقة كامبردج كيت ميدلتون أهم ما تفكر به كيت أوربانكا ـ تلك الفتاة الإنجليزية التى قررت أن تصمم نفس تصميمات أزياء دوقة كامبردج ، حيث أنفقت على تلك الملابس 7 ألاف جنيه استرلينى ، وذلك حباً فيها وإعجابها بكل ما ترتديه دوقة كامبردج  .

فتاة إنجليزية تقلد ملابس كيت ميدلتون
فتاة إنجليزية تقلد ملابس كيت ميدلتون
وقررت كيت أوربانكا أن تجعل خزانتها نسخة من خزانة كيت ميدلتون ، فلتصبح نسختها الشعبية خاصة وأنها تحمل نفس الأسم " كيت" ، و بنفس التصميمات وتسريحة الشعر والأحذية أيضاً ولكن بمبلغ أقل من المبلغ الأصلى الذى تنفقه كيت ميدلتون على مظهرها.
معطف موف
معطف موف
وتقول كيت أوربكانا فى تصريح لـ"الديلى ميل" :" أحب كيت ميدلتون كثيراً فهى ملهمتى الملكية ، ووأحب أسلوبها ونظرتها المتواضعة ، واطلالاتها المختلفة عن بقية المشاهير حالياً".
فستان أخضر
فستان أخضر
وتابعت:" أحب ارتداء الملابس الراقية كزى الأميرات ، وأعجبتنى كثيرا اختيارات دوقة كامبردج ، وأبحث كثيرا على الانترنت عن نفس ملابس كيتم ميدلتون، ولكن بثمن أقل، وإن لم أجدها أقوم بتفصيلها".
كيت أوربانكا تقلد أزياء دوقة كامبردج
كيت أوربانكا تقلد أزياء دوقة كامبردج
ومن أبرز الفساتين التى قلدتها كيت أوربانكا من خزانة كيت ميدلتون ، فستان أبيض مزين بالأزرق ، والذى ارتدته دوقة كامبردج فى الهند ، كما تعمدت ارتداء حذاء بيج بنفس اللون الذى ارتدته كيت.
فستان رمادى
فستان رمادى
download
فستان كيت ميدلتون
كذلك حرصت على شرا معطف رمادى اللون يشبه كثيرا معطف كيت ميدلتون ، وكذلك فستان أحمر قصير ، وملابس رياضية ، وفستان رمادى اللون قصير ، وبليزر كحلى وبنطلون .
بليزر وبنطلون
بليزر وبنطلون
فستان طويل
فستان طويل
بنطلون أسود وبليزر
بنطلون أسود وبليزر
أحذية كيت أوربانكا
أحذية كيت أوربانكا
ملابس رياضية
ملابس رياضية
معطف رمادى
معطف رمادى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة