مصممة الأزياء مرمر حليم تكشف عن كواليس تصميم فستان منى زكى الأخير

الثلاثاء، 04 أبريل 2017 03:00 م
مصممة الأزياء مرمر حليم تكشف عن كواليس تصميم فستان منى زكى الأخير مرمر حليم
رشا الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مصممة الأزياء مرمر حليم عن كواليس اختيار الفنانة منى زكى لفستان من تصميماتها، والذى ارتدته منذ يومين فى مبادرة تابعة لمنظمة اليونسيف لجمع التبرعات للأطفال ضحايا النزاع فى المنطقة، بعد اختيارها سفيرة للنوايا الحسنة.

فستان منى زكى
فستان منى زكى

وتألقت منى زكى فى ثانى إطلالة لها بعد ولادتها طفلها الثالث، وحرصت على الظهور بشكل أنيق ومميز، فاختارت فستان طويل ذو أكمام شفافة من تصميم مرمر حليم، مُزين بحزام أسود على الخصر، ليزيدها جمالاً وأناقة وأنوثة.

وقالت مرمر حليم مصممة الأزياء المصرية، أن الفنانة منى زكى اختارت هذا الفستان من ضمن مجموعة تصميماتها لخريف عام 2016 ، لكنها أرادت تغيير لونه، فاستغرق ثلاثة أيام لصباغته للوصول الى اللون الذى طلبته وهو Burgundy " عنابى".

منى زكى
منى زكى
وأضافت مرمر حليم فى تصريح لـ"اليوم السابع" : "الفنانة منى زكى محترمة ومهذبة ومتواضعة جداً ، ولى شرف التعامل معها ، وأتمنى يزيد الشغل بينا الفترة القادمة".

وحرصت منى زكى على توجيه الشكر لمصممة الأزياء مرمر حليم ، فنشرت صورتها بالفستان على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعى فيسبوك، وكذلك صفحتها على أنستجرام ، وكتبت "شكرًا على الفستان الجميل وفخورة بوجود مصممة أزياء مصرية موهوبة زيك"، كما شكرت الفنانة المصور "كريم الديب" صاحب الصورة على صفحتها الشخصية على موقع فيس بوك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة