محافظ البحر الأحمر يعلن فريق BMW بطلاً لـ"البولو 2017" بالجونة

الأحد، 30 أبريل 2017 08:43 م
محافظ البحر الأحمر يعلن فريق BMW بطلاً لـ"البولو 2017" بالجونة جانب من تتويج بطل مسابقة البولو بالجونة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تُوِّجَ فريق BMW بطلاً لبطولة البولو 2017، المنظمة بالجونة بمحافظة البحر الأحمر للمرة الأولى، كما حصل فريق Orange على المركز الثانى، ووزع اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، دروع البطولة للفائزين بالمركزين الأول والثانى، بالإضافة إلى توزيع الهدايا التذكارية للفرق الأخرى المشتركة بالبطولة، وهى كينج بولو، وفريق مانجروفى، وفريق بروجلر، وأخيراً فريق أفريكسم.
 
وشبه أحد الفائزين بالمسابقة، جو مدينة الغردقة بمدينة فيينا الرائعة، واعداً بأنه سيقضى إجازته القادمة بالغردقة، وسوف يعمل على تشجيع أصدقائه على زيارة المدينة الساحلية والاستمتاع بجوها.
 
وأوضح أحد الفائزين: "التعامل مع الأهالى والبائعين فى الغردقة مختلف بدرجة كبيرة عن بعض البلدان الأخرى، حيث لم نُعَامَل معاملة السائح، ولكننا شعرنا أننا وسط أهلنا الذين استقبلونا بحسن ضيافة لم نجدها فى مكان آخر".
 
ومن جانبه قال اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، إن الرياضة تمثل القوة الناعمة لتنشيط السياحة، وتساهم مع الفن فى نقل الصورة الحقيقية والكاملة عن السياحة بالمحافظة، مضيفاً  أن المحافظة ترحب بتنظيم البطولات الرياضية على أرضها، فهى وسيلة إعلامية مميزة تجذب أنظار العالم لمصر وجمالها عن طريق نقل هذه البطولات عبر وسائل الإعلام.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة