بالفيديو.. محافظ البحيرة: إزالة كافة المعوقات أمام المستثمرين وفقا لتوجيهات الرئيس

الأحد، 30 أبريل 2017 04:46 م
بالفيديو.. محافظ البحيرة: إزالة كافة المعوقات أمام المستثمرين وفقا لتوجيهات الرئيس المهندسة نادية عبدة محافظ البحيرة مع المستثمرين
البحيرة جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


محافظ البحيرة إزالة كافة المعوقات أمام... by youm7

أكدت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة ترحيب المحافظة بكافة الاستثمارات المصرية والأجنبية وتذليل كافة العقبات أمام المستثمرين الجادين لدفع عجلة الاستثمار، وتوفير العديد من فرص العمل لأبناء المحافظة .

وأضافت محافظ البحيرة لـ "اليوم السابع" أن هناك توجيهات صريحة من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى بتقديم كافة التسهيلات للمستثمرين الجادين، لافته أن المحافظة ستشهد خلال الفترة المقبلة طفرة تنموية فى كافة المجالات ، وسيتم إقامة العديد من المشروعات العملاقة على أرض المحافظة والتى ستغير خريطة الاستثمار فى البحيرة .

 جاء ذلك خلال استقبالها المهندس عدنان الخالجى أحد المستثمرين السعوديين ونائب رئيس الاتحاد العربى للتطوير العقارى بجامعة الدول العربية وبرفقته اللواء  سليمان عبادة واللواء أكرم مرير من كبار رجال الأعمال بالبحيرة  .

 وتم بحث إمكانية إنشاء مشروعات للاستصلاح والإنتاج الزراعى على مساحة 5 آلاف فدان بوادى النطرون، وكذا مشروع لتحويل مخلفات الصرف الصحى الصلبة إلى غاز ووقود ومشروع ثالث لإنشاء مساكن ريفية خارج نطاق المدن لمحدودى الدخل عن طريق كبس التربة وبدون إستخدام لمواد بناء من الأسمنت والحديد  .

ومن جانبها أكدت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة الجديد ، على  وجود خطة متكاملة للدولة لإحداث طفرة كبيرة وتنمية حقيقية على أرض محافظة البحيرة ، بناءً على توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسى، لافته أنه جارى تنفيذ الخطة الاستثمارية للحكومة على أرض محافظة البحيرة باستثمارات تعدت 11 مليار جنيه، خاصة بعمليات البنية التحتية فى القطاعات المختلفة، وكذلك إنشاء محطات مياه وصرف صحى وصرف زراعى.

 وأوضحت محافظ البحيرة، إنه جارى إنشاء مشروعات عملاقة أخرى لكبار المستثمرين والشركات العملاقة على أرض المحافظة بتكلفة تتعدى الـــ  14 مليار دولار.

 وأكدت محافظ البحيرة، على وجود خطة متكاملة لتشجيع الاستثمارات بمناطق المحافظة المختلفة وإزالة كافة المعوقات أمام المستثمرين وفقا لتوجهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، وأن محافظة البحيرة من المحافظات الواعدة الجاذبة للاستثمار وتزخر بمقومات عديدة للاستثمارات الصناعية والزراعية والسياحية .

 وأشارت محافظ البحيرة إلى إنشاء 4 مناطق صناعية بمراكز بوادى النطرون وحوش عيسى وادكو ورشيدكاملة المرافق بالإضافة إلى المنطقة الصناعية لصناعة النسيج بكفر الدوار لاستغلال المميزات النسبية لكل مركز ولتوفير أكبر عدد من فرص العمل للشباب.

 

محافظ-البحيرة-مع-المستثمرين
محافظ البحيرة مع المستثمرين

 

محافظ-البحيرة-والمستثمر-السعودى
محافظ البحيرة والمستثمر السعودى

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة