أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يجدد عقده فى مايو.. واحتفال البرنابيو الدليل

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 11:36 ص
أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يجدد عقده فى مايو.. واحتفال البرنابيو الدليل ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن وجود اتفاق نهائى بين إدارة نادى برشلونة الإسبانى وليونيل ميسي على تجديد عقد النجم الأرجنتينى والبقاء لأطول فترة ممكنة داخل "كامب نو" .

 

ميسي مع رئيس برشلونة
ميسي مع رئيس برشلونة

ميسي يعقد إتفاق شبه نهائى مع إدارة برشلونة لتجديد عقده

وفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية ، إن مسئولى برشلونة أنهوا اتفاقهم بنسبة كبيرة مع ميسي لتجديد عقده الذى سينتهى فى يونيو 2018 ويتبقى فقط بعض التفاصيل الصغيرة ، على أن يتم التوقيع الرسمى فى الشهر المقبل .

وتسود حالة من التفاؤل الكبير داخل جدران نادى برشلونة بسبب إستقرار ملف التجديد لنجم الفريق الأول "ميسي" خاصة وأن هذا كان مسار قلق كبير داخل البلوجرانا خوفاً من رحيل اللاعب خلال الفترة الماضية ووجود مفاوضات من مانشستر سيتى .

 

النجم الأرجنتينى ميسي
النجم الأرجنتينى ميسي

إحتفال ميسي بالهدف التاريخى فى ريال مدريد يؤكد على رغبته فى البقاء داخل كامب نو

وحضور خورخى ميسي والد النجم الأرجنتينى إلى برشلونة مؤخراً يؤكد أن هناك رغبة حقيقية من إدارة الفريق الكتالونى على إنهاء ملف التجديد لـ "ميسي" ، لكن إحتفال اللاعب بعد الهدف التاريخى بـ "كلاسيكو الأرض" أمام ريال مدريد وتقبيله لقميص البارسا يؤكد على نيته للبقاء لأطول فترة ممكنة داخل العملاق الأسبانى .

كان النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي أحد نجوم "كلاسيكو الأرض" الأخير أمام ريال مدريد وقاد البلوجرانا إلى فوز ساحق على الملكى بنتيجة 3/2 ووصل إلى الهدف الـ 500 فى مشواره بكره القدم ورفع رصيده إلى 23 هدفاً أمام ريال مدريد ليحلق منفرداً بلقب الهدف التاريخى لـ "الكلاسيكو" بفارق 5 أهداف كاملة عن دي ستيفانو أسطورة الملكي الراحل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة