عبد النبى الشحات

هيكل سليمان مكان المسجد الأقصى على جوجل!

الإثنين، 24 أبريل 2017 10:19 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يعر أحد اهتماما لا من الفضائيات إياها أو السوشيال ميديا التى تنتفض على أشياء تافهة أحيانا أمام ما ذكره موقع القناة الثانية الإسرائيلية، بأن متصفحا مجهولا ومعه مجموعة من الإسرائيليين استغلوا انشغال العرب بالأحداث المتتالية على الساحة الإقليمية والدولية، وقاموا بوضع حجر الأساس الافتراضى لبناء هيكل سليمان المزعوم داخل الحرم المقدسى الشريف على موقع الخرائط "جوجل ماب"، وللأسف تناولت بعض وسائل الإعلام الخبر على استحياء بعد أن تجرأت جوجل وهى أشهر محرك بحث على وجه الأرض، ومسحت المسجد الأقصى أولى القبلتين ووضعت بدلا منه هيكل سليمان تحت مسمى جبل الهيكل فى أيدينا، وهى نفس تسمية الحاخامات اليهود للحرم المقدس.

 

للأسف لقد حاولت الحركة الصهيونية منذ القرن التاسع عشر استخراج قصة الهيكل المزعوم من طيات صفحات التاريخ واستغلالها ذريعة لاحتلال فلسطين برغم ما أكده العديد من المؤرخين فى التاريخ الإسلامى، أن المسجد الأقصى قد بنى قبل ظهور نبى الله سليمان بأكثر من ألف عام، وبقى منذ ذلك التاريخ وحتى الآن، لكن العبث الصهيونى لم يتوقف ومحاولاتهم لتهويد القدس تزداد يوما بعد يوم فى ظل الحالة المتردية التى عليها كثير من الدول العربية بعد ثورات الربيع العربى ، وهنا يثور السؤال: أين من يتشدقون باسم العروبة ويتاجرون بآلام الفلسطينيين على الفضائيات وبالتحديد الجزيرة القطرية وفضائيات العار الممولة من تركيا كلهم لم يفتحوا فمهم بكلمة واحدة لأنهم باختصار الأكثر التصاقا وتعاونا مع إسرائيل نفسها واستغلوا إمكانياتهم لدعم الإرهاب بالمنطقة.

 

عموما وبعيدا عن المواقف الرسمية هل من حملة شعبية عربية على جوجل لوقف هذا الهراء حفاظا على أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين .. مجرد سؤال ؟!

 همسات:

· توارى القضية الفلسطينية وانشغال كل دولة بشئونها منح تل أبيب الفرصة لاستثمار الفراغ لأنه ببساطة " الفراغ يغرى بالعدوان " يارب نفهم ؟!

· لماذا لم تحرك الكتائب الإلكترونية للإخوان فى الداخل والخارج ساكنا لهذا الموضوع حتى ولو ببوست واحد.. سؤال مش برىء؟!

· نفس الحال أين نحانيح التويتر والفيس بوك إياهم ولاهم مشغولين بكلام تانى ؟!










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي

لابد من وقفة

لفتة جميلة لم ينتبه لها أحد فنشكر الأستاذ عبدالنبي عليها وأنا أدعوا لحملة لمقاطعة شركة جوجل وإرسال احتجاجات إليها ولنبدأ حملة المقاطعة من بداية الأسبوع المقبل يوم الأحد 30 أبريل ولننشر هذه الحملة ولنعرف الناس بوجود محركات بحث أخرى منافسة لجوجل مثل bingومحرك duckduckGo , wolframalpha

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة