أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يتلقى إشادة خاصة من ألفيس وبايرن ميونخ

الإثنين، 24 أبريل 2017 11:02 م
أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يتلقى إشادة خاصة من ألفيس وبايرن ميونخ ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى الأرجنتينى ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسبانى، إشادة خاصة من دانى ألفيس الظهير الأيمن لنادى يوفنتوس الإيطالى ولاعب البارسا السابق، بعد الهدف التاريخى الذى سجله "البرغوث" فى شباك ريال مدريد ليقود فريقه لفوز كبير بنتيجة 3/2 بكلاسيكو الأرض أمس، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الليجا.

 

ألفيس على إنستجرام
ألفيس على إنستجرام
 

ميسي يتلقى إشادة خاصة من "ألفيس" بعد كلاسيكو الأرض

دانى ألفيس نشر صورة ميسي أثناء احتفاله بهدف الفوز الثالث فى مرمى ريال مدريد عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، وكتب عليها " الاحترام لى.. لأننى لعبت معه.. أحب لعبك يا بابيتو".

وكان يوفنتوس الإيطالى قد نجح فى الإطاحة ببرشلونة من نصف نهائى دورى أبطال أوروبا بعد الفوز بثلاثية نظيفة ذهاباً وإياباً، ويخطف تذكرة التأهل إلى المباراة النهائية.

ميسي وجيرد مولر
ميسي وجيرد مولر

ميسي يحظى بتهنئة خاصة من حساب بايرن ميونخ على "تويتر"

على جانب آخر هنأ الحساب الرسمى لنادى بايرن ميونخ الألمانى على "تويتر" الأرجنتينى ليونيل ميسي بعد وصوله إلى الهدف رقم 500 فى تاريخه عقب تسجيل هدفين فى "كلاسيكو الأرض" أمام ريال مدريد أمس، الأحد، على ملعب السانتياجو برنابيو.

الحساب الرسمى لنادى بايرن ميونخ هنأ ميسي بعد دخوله إلى نادى الـ 500 إلى جانب أسطورة البافارى السابق جيرد مولر، قائلا: "نهنئ ليونيل ميسي لانضمامه إلى جيرد مولر فى نادى الـ500".

جدير بالذكر أن نادى برشلونة يعتلى صدارة الدورى الإسبانى برصيد 75 نقطة بفارق الأهداف عن الوصيف ريال مدريد بنفس الرصيد من النقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوموعود

????

سعيد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة