"رماح" يتوج بذهبية الأطباق المزدوجة.. والمصري "فؤاد" يحصد البرونزية

الجمعة، 21 أبريل 2017 07:41 م
"رماح" يتوج بذهبية الأطباق المزدوجة.. والمصري "فؤاد" يحصد البرونزية المغربي محمد رماح
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اليوم الأول من منافسات بطولة أفريقيا للرماية التى تستضيفها مصر على ملاعب نادى الرماية، اليوم الجمعة، منافسة شرسة بين جميع الوفود المشاركة حيث أقيمت 3 مسابقات فى الأطباق المزدوجة رجال وأطباق الإسكيت سيدات وأطباق الإسكيت رجال، بحضور اللواء حازم حسنى رئيس الاتحادين المصرى والأفريقى ورؤوساء الاتحادات المغربى والتونسى والأنجولى والسنغالي.
 
وانتهت المنافسات بتتويج المغربى محمد رماح بالمركز الأول والميدالية الذهبية فى مسابقة الأطباق المزدوجة (رجال) محققًا 122 نقطة، فيما توج الرامى المصرى محمد فؤاد بالمركز الثالث والميدالية البرونزية محققًا 119 نقطة.
 
وشهدت المنافسات الأولى لأطباق الإسكيت رجال منافسة شرسة فى يومها الأول حيث تقدم الرامى المصرى عزمى محيلبة على جميع المشاركين محققًا 73 نقطة وتلاه مواطنه إبراهيم شرف محققًا 71 نقطة فى أول 50 طبق، على أن تستكمل المنافسات غدًا السبت على 50 طبق وتليه التصفية النهائية فى هذا السباق، كذلك تستأنف منافسات الأطباق الإسكيت سيدات.
 
وأكد اللواء حازم حسني، أن البطولة شهدت فى يومها الأول منافسة شرسة من جميع الدول المشاركة، معربًا عن سعادته بمستوى البطولة القوى والمنافسة القوية التى توفر احتكاك قوى للرماة المصريين المشاركين فى جميع المنافسات، والذين ظهروا بشكل مميز وأحرزوا مراكز متقدمة فى سباقات اليوم وينافسون بقوة على لقب البطولة.
 
ومن المنتظر أن تستأنف غدًا السبت، منافسات الإسكيت رجال والإسكيت سيدات بـ50 طبق، على أن تقام المسابقة النهائية على المراكز الأولى فى السباقين.
 
يذكر أن مصر تستضيف حاليًا البطولة الأفريقية الثالثة عشرة للرماية، التى تنطلق فى الفترة من 19 حتى 24 إبريل المقبل، على ملاعب نادى الرماية والصيد، وتتبعها مباشرة بطولة الشيخة فاطمة بنت مبارك لرماية السيدات فى الفترة من 24 أبريل المقبل وحتى 3 مايو المقبل.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة