بالصور.. طلع 10 اختلافات.. "عمرو" النسخة المصرى من مايكل جاكسون فى شرم الشيخ.. ترك المحاماة وتفرغ لمذاكرة "ملك البوب" حتى أصبح نسخة طبق الأصل.. يقلد رقصاته ويتحدى: "ماحدش يعرف يفرق بينا"

الجمعة، 21 أبريل 2017 01:00 ص
بالصور.. طلع 10 اختلافات.. "عمرو" النسخة المصرى من مايكل جاكسون فى شرم الشيخ.. ترك المحاماة وتفرغ لمذاكرة "ملك البوب" حتى أصبح نسخة طبق الأصل.. يقلد رقصاته ويتحدى: "ماحدش يعرف يفرق بينا" عمرو جاكسون
كتبت أسماء زيدان - تصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

8 أعوام مروا على وفاة ملك البوب "مايكل جاكسون"، إلا أن ما نجح فى تحقيقه من هوس أصاب العالم بالكامل مازال آثره مستمرًا حتى بعد سنوات طويلة مرت على رحيله، إلى جانب كونه النجم الأغنى بين الراحلين، وذلك لأن أسطوانات أغانيه مازالت حتى يومنا هذا تصل للأكثر مبيعًا.

 

عمرو بمكياج مايكل جاكسون
عمرو بمكياج مايكل جاكسون

على بعد آلاف الأميال من الموطن الأصلى لنجم البوب الراحل، يستعد "عمرو" فى غرفة صغيرة للصعود على المسرح بأحد الفنادق الكبرى بمدينة شرم الشيخ، يضع على وجهه الكثير من مساحيق التجميل، يرتدى ملابس لامعة، وقبعة سوداء، ونظارة شمسية، ليخرج من الغرفة كنسخة طبق الأصل من النجم الراحل الذى حمل اسمه، وتحول من محامى شاب لا يجد عملاً بالقاهرة إلى "مايكل جاكسون" شرم الشيخ.

عمرو جاكسون وسائحة أوكرانية
عمرو جاكسون وسائحة أوكرانية
 
"عمرو جاكسون" واحد من أشهر وجوه المدينة، يعرفه أهل شرم الشيخ جيدًا، ، أما ما يحفظه عمرو عن ظهر قلب، فهى كل حركات "ملك البوب"، وتفاصيل أغانيه التى يرقص عليها وكأنما ترى "مايكل جاكسون" أمامك ولكن فى نسخته المصرية.
 
عمرو عادل

عمرو عادل

 

اليوم السابع التقى "عمرو جاكسون" على هامش العروض، والصور التى يلتقطها مع السائحين، وتحدث عن قصته مع الرقص الاستعراضى وبداية تقمصه لشخصية مايكل جاكسون التى أصبحت جزءا منه، ويقول : قصتى بدأت مع الرقص الاستعراضى بعد أن فسخت خطبتى فكانت حياتى تقليدية بعد تخرجى من كلية الحقوق بجامعة عين شمس، وكنت أعمل على تجهيز شقتى واتخاذ الخطوات اللازمة لإتمام زواجى وبعد أن أنهيت كل شىء فسخت الخطبة قبل الزواج بثلاثة أشهر، وقررت حينها أن أعيش الحياة التى طالما حلمت أن أعيشها ففكرت وأخذت القرار بأن أبتعد عن الروتين بأشكاله المختلفة وأجعل من هوايتى مصدرا للكسب، فأنا شخص محب للرياضة والرقص ولكن كل هذا كان للتسلية والترفيه فقط.

 

عمرو مايكل جاكسون شرم الشيخ
عمرو مايكل جاكسون شرم الشيخ

ويتابع جاكسون شرم الشيخ: " وبعد أن كنت محاميا تحت التمرين بأحد مكاتب المحاماة قررت أن أكون أنيميشن ولمن لا يعرف الأنيميشن فأنا قررت أن أهتم بالرقص الاستعراضى وتعليم الغير التمارين الرياضية المختلفة، وكنت قد تعرفت على مهنة الأنيميشن منذ عام 2008 عندما كنت فى زيارة لمدينة الغردقة مع بعض أصدقائى وأعجبتنى الفكرة  ولكنى فكرت بها بعد ذلك بعام، واتخذت القرار بشكل نهائى عام 2016 إذ أن نشأتى رياضية منذ البداية فلعبت التايكوندو وكرة السلة وكرة القدم وغيرها من الرياضات المختلفة".
 
 
عمرو جاكسون

عمرو جاكسون

ويشير " عادل " إلى أن حبه لموسيقى ملك البوب مايكل جاكسون بدأ منذ أن كان فى أولى ابتدائى إذ كان جده يعمل فى الولايات المتحدة الأمريكية وكان يحضر له شرائط الفيديو الخاصة بمايكل جاكسون وأصبح يرقص رقصاته لدرجة جعلت مدرسيه يطلبون منه أداء رقصات مايكل جاكسون فى الفصل من الحين للآخر، فاستعاد تلك الذكريات وساعدته كثيرا فى أن يؤدى ذلك الآداء الاستعراضى فى شرم الشيخ حتى أطلق عليه الأجانب لقب "جاكسون "  .
 
عمرو يرتدى ملابس مشابهة لملابس مايكل جاكسون

عمرو يرتدى ملابس مشابهة لملابس مايكل جاكسون

وحول تركه للمحاماة واتجاهه إلى تدريب الرياضات المختلفة والرقص الاستعراضى، واستقبال أسرة عمرو لتلك الفكرة يقول " جاكسون " : " أسرتى تقول لى إنى خاطرت بانتقالى من القاهرة إلى شرم الشيخ وترك المحاماة ويقولون لى دائما ماذا ستقول لأسرة أى فتاة تريد أن تتقدم لخطبتها حول عملك ؟ ولكنى أرد عليهم أننى فنان ولا أرقص رقص شرقى ينقص من رجولتى فأنا أدخل الكوميديا فى أدائى وأقدم المسرحيات المختلفة كما ألعب الرياضة التى تخفف عن الجميع الأزمات وأعباء الحياة وأشعر أنى أقدم حسنة للغير بمنحهم السعادة والبهجة فأنا أفيد الأشخاص من حولى ولا أضرهم " .
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة