منظمة الشعوب والبرلمانات العربية تؤكد أهمية العلاقات بين مصر وأمريكا

الأحد، 02 أبريل 2017 07:57 م
منظمة الشعوب والبرلمانات العربية تؤكد أهمية العلاقات بين مصر وأمريكا رئيس منظمة الشعوب والبرلمانات العربية عبد العزيز عبد الله
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحبت منظمة الشعوب والبرلمانات العربية التابعة لجامعة الدول العربية بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى واشنطن ولقائه المرتقب مع نظيره الأمريكى دونالد ترامب وكبار المسؤولين فى الولايات المتحدة.

وأكد رئيس المنظمة الدكتور عبد العزيز عبد الله، فى تصريح اليوم الأحد، أهمية توطيد علاقات الشراكة الاستراتيجية بين البلدين، وضرورة العمل بشكل مشترك لمحاربة الإرهاب.. مشيرا إلى أن مصر واحدة من أعمدة الاستقرار التقليدية فى الشرق الأوسط، وشريك يعتمد عليه بالنسبة للولايات المتحدة لعقود، وهو ما يستدعى تطوير العلاقات الثنائية بين الدولتين وإعادتها إلى مستواها السابق.

وأعرب رئيس منظمة الشعوب والبرلمانات العربية عن أمله فى تقارب وجهات النظر بين البلدين إزاء مختلف القضايا، وأن يمثل اللقاء خطوة جديدة إلى الأمام ودفعة فى العلاقات الثنائية.

وبدأ الرئيس عبد الفتاح السيسى أمس السبت، زيارة إلى العاصمة الأمريكية تستغرق عدة أيام، بدعوة من نظيره الأمريكى دونالد ترامب، فى أول زيارة رسمية منذ تنصيب الأخير رئيسًا للولايات المتحدة، على رأس وفد رفيع المستوى يضم وزراء الاستثمار والتجارة والصناعة والمالية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة