بالصور.. انتخابات المنوفية ترفع شعار "لجان بلا ناخبين" فى جولة الإعادة

الأربعاء، 19 أبريل 2017 01:49 م
بالصور.. انتخابات المنوفية ترفع شعار "لجان بلا ناخبين" فى جولة الإعادة خلو اللجان من الناخبين
المنوفية: محمد فتحى ومحمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سادت حالة من الهدوء الشديد على اللجان الانتخابية بدائرة تلا والشهداء بمحافظة المنوفية، خلال اليوم الاول من جولة الإعادة على مقعد الدائرة بعد إسقاط عضوية محمد انور السادات .

وخلت اللجان من تواجد الناخبين سوى عدد قليل، حيث شهدت اللجنة رقم 2 بمدرسة السادات الثانوية بنين بتلا والتى يترأسها المستشار محمود مصطفى طاهر، والتى يصل عدد الناخبين بها لـ 2393 صوتا انتخابيا، لافتا إلى أن عدد الناخبين حتى الان 6 ناخبين فقط .

وأضاف المستشار هانى عبدالسلام رئيس اللجنة رقم 3  بمدرسة السادات الثانوية، أن عدد الناخبين وصل إلى 14 ناخبا باللجنة التى يصل عدد أصواتها 2390 صوتا انتخابيا، وهو ما تكرر باللجنة رقم 1 والتى لم توافد عليها سوى 6 ناخبين حتى الآن .

يذكر أن دائرة تلا والشهداء بمحافظة المنوفية، تشهد الإنتخابات التكميلية على المقعد الخالى بعد إسقاط عضوية محمد أنور السادات، ويتنافس على المقعد كلا من  فخرى طايل والذى حصل على 14104 أصوات، ومحمد الجحش والذى حصل على 9800 صوت  فى الجولة الاولى لخوضا جولة الاعادة على المقعد، ويبلغ عدد الناخبين ٤٠٩٥٦٦ ناخب موزعين على 192 لجنة و104 مقرات انتخابية، موزعين على تلا 55 مقرا انتخابيا على 101 لجنة، وفى الشهداء 49 مقرا انتخابيا موزعين على 91 لجنة انتخابية .

هدوء بلجان المنوفية ١_2
هدوء بلجان المنوفية
هدوء بلجان المنوفية ٢_1
لجان المنوفية  خالية من الناخبين 
 
هدوء بلجان المنوفية ٣
لجان المنوفية لم يحضر أحد 
 
هدوء بلجان المنوفية ٤_5
هدوء بلجان المنوفية 

 

هدوء بلجان المنوفية ٥_4
 الناخبون بلجان المنوفية من 6 - 14 ناخب 

 

هدوء بلجان المنوفية ٦_3
حضور معدوم للناخبين فى لجان المنوفية 
 
هدوء بلجان المنوفية ٧_6
هدوء بلجان المنوفية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة