بالصور .. 11 نجم فى رمضان القادم من هو جان الموسم فى 2017 ؟

الإثنين، 17 أبريل 2017 12:00 م
بالصور .. 11 نجم فى رمضان القادم من هو جان الموسم فى 2017 ؟ مين جان 2017؟
مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يتوقف سباق الموسم الرمضانى على تقييم الأعمال الدرامية من النواحى الفنية فحسب، بل يمتد الأمر لتقييم أفضل ظهور للنجوم كل عام، وعلى رأس المنافسة يستقر دائماً سباق اختيار النجمة الأجمل والنجم الذى يتربع على عرش "جانات الموسم"، فعلى سبيل المثال نافس مجموعة من النجوم الرجال على اللقب بحكم جماهيير السوشيال ميديا، وعلى رأسهم "إياد نصار" الذى ظهر فى مسلسل أفراح القبة، و"عمرو يوسف" من مسلسل جراند اوتيل، محمد رمضان فى مسلسل "الأسطورة"، وغيرهم من النجوم الذين شغلوا المعجبات العام الماضى، أما هذا العام يستعد السباق الرمضانى للمنافسة بوجوه جديدة من الجانات، فى انتظار اختيار "الجان" الأول لعام 2017.

أحمد السقا

أحمد السقا

يوسف الشريف، عمرو يوسف، أحمد السقا، وآسر ياسين" وغيرهم من النجوم الذين تصدروا المنافسة بقوة فى انتظار حكم الجمهور، وتتجه المؤشرات نحو "النجم آسر ياسين" الذى تدل التعليقات على صوره فى الحملة الإعلانية الأخيرة على كونه منافس قوى على لقب "جان" 2017، فعلى الرغم من مشاركته كضيف شرف بمسلسل الجماعة الجزء الثانى،  إلا أنه واحد من المرشحين بقوة لهذا اللقب وفقاً لإقبال المعجبات على اختياره بعد حملته الإعلانية الأخيرة.
67322-بوستر-مسلسل-يوسف-الشريف

بوستر مسلسل يوسف الشريف

كما يقف النجم التونسى "ظافر العابدين" بقوة فى صفوف المنافسة، وذلك بعد ان اقترب من لقب الجان أكثر من مرة فى المواسم السابقة، وينافس هذا العام ببطولة مسلسل حلاوة الدنيا بسباق رمضان القادم، ويقوم الفنان التونسى بالمشاركة فى عمل أخر سورى لبنانى باسم " كراميل".
عمرو يوسف
عمرو يوسف
أما "أحمد السقا" الذى يعتبر واحد من أكبر النجوم المعروفين بلقب الجان فمازال حاضراً فى المنافسة، وله الكثير من المعجبات اللاتى يرجحن كفته رغم ظهور الوجوه الجديدة، ويشارك أحمد السقا هذا العام بمسلسل الحصان الأسود.
هانى سلامة  بمسلسل طاقة نور
هانى سلامة بمسلسل طاقة نور
كما ينافس الفنان يوسف الشريف بمسلسل كفر دلهاب، الذى يعتبر أول مسلسل رعب فى الوطن العربى بحسب قول " الشريف فى تصريحات صحفية سابقة، ويطل عمرو يوسف فى موسم رمضان 2017 بمسلسل نقطة و من أول السطر، بدور دكتور تجميل يفقد ذاكرته بسبب حادث أليم، وله فرصة كبيرة فى الحصول على لقب جان رمضان 2017 بعد أن نافس بقوة العام الماضى.
عمرو سعد  ايام حسن الغريب

عمرو سعد بمسلسل ايام حسن الغريب

ومن المقرر أن يشارك الفنان هانى سلامة بمسلسل طاقة نور فى السباق الرمضانى المقبل، ويقوم بدور قاتل مأجور، ثم يتحول إلى شخص مختلف بعد اصطدامه ببعض المشاكل التى تجبره على ذلك، أما عمرو سعد الذى يظهر على الشاشة الفضية بمسلسل "أيام حسن الغريب" فيؤدى دور "حسن" الشاب البسيط " الذى يورطه مديره فى قضية رشوة ويضطر إلى الهروب من الشرطة. ويشارك كريم عبد العزيز فى مارثون رمضان القادم بمسلسل الزيبق ، التى تدور أحداثه من ملفات المخابرات العامة المصرية .

كريم عبد العزيز فى مسلسل الزيبق
كريم عبد العزيز فى مسلسل الزيبق
أما خالد النبوى فيطل على جمهوره بمسلسل واحة الهروب فى رمضان 2017، ويؤدى دور ضابط يعمل بالشرطة المصرية الذى يسافر واحة سيوة برفقة زوجته.

وينافس أحمد مكى بمسلسل كوميدى بمارثوان رمضان 2017 ، و يدور المسلسل حول علاقة الرجل بالمرأة فى حلقات كوميدية منفصلة، وأخيراً يشارك الفنان حسن الرداد زوجته أيمى سمير غانم مسلسل نوح، ومازال "الرداد" واحد من الأسماء المرشحة بقوة للقب الجان على الرغم من زواجه منذ عدة أشهر.

اسر ياسين
اسر ياسين
ظافر عابدين بمسلسل  حلاوة الدنيا
ظافر عابدين بمسلسل حلاوة الدنيا

خالد النبوى بواحة الهروب

خالد النبوى بواحة الهروب

احمد مكى

احمد مكى

حسن الرداد

حسن الرداد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة