ملخص وأهداف مباراة المقاولون والنصر للتعدين

الأحد، 16 أبريل 2017 08:00 م
ملخص وأهداف مباراة المقاولون والنصر للتعدين المقاولون
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغلب المقاولون العرب على النصر للتعدين بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأحد على استاد المقاولون العرب والمؤجلة من منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدورى العام، أحرز عمر جمال وأحمد على هدفى الذئاب، فيما سجل عبد العزيز إمام هدف التعدين.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد المقاولون للنقطة 31 فى المركز الحادى عشر، فيما توقف رصيد التعدين عند النقطة 16 فى المركز السابع عشر.

وجاءت أحداث الـ 45 دقيقة الأولى من عمر اللقاء متوسطة فى الأداء رغم محاولات الذئاب للتسجيل فى أكثر من مرة، حيث أضاع محمد ناجى جدو وأحمد على عدة فرص للتسجيل، وباءت كل محاولات التسجيل بالفشل لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى.

استمر المقاولون فى إضاعة الفرص بالشوط الثانى على غرار ما حدث فى الشوط الأول، رغم الفرص الكثيرة للاعبين أمام المرمى.

وأحرز عمر جمال لاعب المقاولون العرب هدف التقدم لفريقه فى شباك النصر للتعدين فى الدقيقة 77 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف من كرة منظمة بدأت من عند أقدام كوريه ديديه الذى مررها لأحمد على داخل منطقة الجزاء، والذى مررها بدوره إلى عمر جمال الذى استلم الكرة وسددها في المرمى.

وعزز أحمد على تقدم المقاولون بالهدف الثانى فى الدقيقة 84 بعد متابعته لعرضية عمر جمال ليساهم كل لاعب فى تسجيل هدف، وصناعة آخر.

وعدل عبد العزيز إمام لاعب التعدين النتيجة لفريقه فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع بعد تسجيل الهدف الأول للتعدين من متابعته لركلة ركنية، وينتهى اللقاء بفوز الذئاب بهدفين مقابل هدف.

واستعاد المقاولون انتصاراته بعدما تعرض لهزيمتين متتاليتين أمام الشرقية والمقاصة فى الجولتين الماضيتين.

 

 

هدف أحمد على:

هدف عبد العزيز إمام للتعدين:










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة