ليلة تألق تريزيجيه فى الملاعب البلجيكية.. "الفرعون المصرى" يسجل أول ثنائية بمسيرته الأوروبية.. نجم المنتخب ينضم لكهربا ومحمد صلاح والجباس فى قائمة "ثنائيات الموسم".. ويبهر مدرب موسكرون والصحافة فى بلجيكا

الأحد، 16 أبريل 2017 03:53 م
ليلة تألق تريزيجيه فى الملاعب البلجيكية.. "الفرعون المصرى" يسجل أول ثنائية بمسيرته الأوروبية.. نجم المنتخب ينضم لكهربا ومحمد صلاح والجباس فى قائمة "ثنائيات الموسم".. ويبهر مدرب موسكرون والصحافة فى بلجيكا محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف محمود تريزيجيه، لاعب وسط منتخب مصر، الأضواء من الجميع عقب تألقه مع فريقه موسكرون أمام روزلار التى أقيمت مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الثالثة بتصفيات الدورى البلجيكى المؤهلة للنسخة المقبلة من مسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

 

وتمكن محمود تريزيجيه لأول مرة فى مسيرته الأوروبية من تسجيل "هدفين"، كما صنع هدفا آخر فى المباراة التى انتهت بفوز موسكرون بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

 

من جانبه، انهال الرومانى ميريكا ريدنيك، المدير الفنى لفريق موسكرون، بالإشادة على اللاعب المصرى محمود تريزيجيه، عقب تألقه فى مباراة روزلار.

 

وقال ميريكا ريدنيك، فى تصريحات للصفحة الرسمية لنادى موسكرون، بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "تريزيجيه لاعب رائع، لقد نجح فى صناعة الفارق للفريق".

 

تريزيجيه يتحدث عن الثنائية

فى حين أبدى محمود تريزيجيه، لاعب وسط منتخب مصر، سعادته الغامرة بنجاحه فى قيادة فريق موسكرون لتحقيق الفوز على روزلار، وقال "الفرعون المصرى" فى تصريحات لوسائل الإعلام البلجيكية، "سعيد للغاية بمساعدة موسكرون على تحقيق الفوز أمام روزلار، ليس هذا فحسب، بل وصولى إلى شباك المنافسين يساعدنى على تحسين أرقامى".

 

وحظى محمود تريزيجيه الذى يلعب حاليًا فى صفوف موسكرون على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم قادمًا من أندرلخت، بإشادة وسائل الإعلام البلجيكية، حيث قالت صحيفة "سبوزرا"، أن اللاعب المصرى قدم عرضًا مبهرًا فى مباراة موسكرون وروزلار، مشيرة إلى أنه لولا تألق تريزيجيه فى اللقاء لما عاد فريقه إلى الديار حاملًا النقاط الثلاث.

ويشارك فى الملحق المؤهل للنسخة المقبلة من الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، 12 ناديًا يتم تقسيمها إلى مجموعتين، ويخوض صاحبا المركز الأول فى كل مجموعة مباراة فاصلة لتحديد المتأهل إلى تصفيات المسابقة القارية.

 

وتسيطر الغموض حول مستقبل محمود تريزيجيه مع نادى أندرلخت الذى سيعود لصفوفه بنهاية الموسم الحالى، بعدما أبدت العديد من الاندية الأوروبية اهتمامها بضم "الفرعون المصري" مثل ليفربول الإنجليزى، فى الوقت الذى يعتزم فيه نادى أندرلخت الاستغناء عن خدمات اللاعب لأغراض استثمارية.

 

تريزيجيه ينضم لقائمة ثنائيات المحترفين هذا الموسم

جدير بالذكر أن محمود تريزيجيه، لم يكن اللاعب الأول الذى يتمكن من تسجيل "هدفين" فى مباراة واحدة هذا الموسم، فى الثانى من ديسمبر الماضى، تمكن "كهربا" من تسجيل "هدفين" فى فوز اتحاد جدة على الاتفاق بأربعة مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

 

كما سجل محمد صلاح "هدفين" فى فوز روما على لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما فى الرابع من أبريل الحالى، بملعب "الأولمبيكو" فى إياب الدور نصف النهائى بمسابقة كأس إيطاليا، وودع روما المسابقة من الدور نصف النهائى بعدما خسر فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب أمام لاتسيو بنتيجة 4 – 3.

وفى أغسطس الماضى تمكن دودى الجباس من تسجيل "هدفين" فى فوز ليرس على فاريمى بنتيجة 8 -2 ضمن منافسات كأس بلجيكا، فى مباراة شهدت أيضًا تألق عمرو بركات مهاجم الأهلى الحالى بعدما سجل ثلاثة أهداف "هاتريك".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة