بالصور.. 5 ملامح للموضة ظهرت فى كليب الدنيا ربيع وعادت بقوة فى 2017

الأحد، 16 أبريل 2017 04:01 م
بالصور.. 5 ملامح للموضة ظهرت فى كليب الدنيا ربيع وعادت بقوة فى 2017 فيلم أميرة حبى انا
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن موضة السبعينيات عادت من جديد لتتصدر مشهد الأزياء والموضة بشكل عام فى 2017، فبعدما كان الحديث عن ألوان السبيعينات وطبيعة الملابس والبنطلونات الواسعة التى كانت تسمى فى ذلك الوقت بـ"رجل الفيل" غريبًا وبعيدًا عن ستايل الأزياء حاليًا، عادت هذه الملامح السبعينياتى على منصات الموضة من جديد لتكون الأبرز والأحدث.

ولأن الربيع المصرى مرتبط بعدة طقوس أهمها سماع صوت السندريلا وهى تغنى "الدنيا ربيع والجو بديع" ضمن أحداث فيلم "أميرة حبى أنا" الذى سيظل علامة قدوم الربيع والاحتفال بأعياده بالنسبة للمصريين، ومن يشاهد الجزء الخاص بالأغنية سيجد أن هناك مجموعة من ملامح الموضة فى هذه الفترة عادت الآن من جديد.

من أبرز ملامح الموضة التى عادت من جديد فى 2017:

1- البنطلونات:

بعدما سيطر البنطلون الـ"سكينى" على ستايل البنطلونات، عاد شكل البنطلون السبعينياتى الواسع من جديد ليدخل ضمن صيحات موضة ربيع وصيف 2017 بألوانه وأشكال المختلفة.

البنطلونات الواسعة
البنطلونات الواسعة

2- الجامب سوت:

من يتابع فترة السبعينيات وأزيائها سيجد أن الجامب سوت كان من أبرز علامات الموضة فى هذه الفترة، وقد عادت الجامب سوت من جديد لتكون من أبرز علامات الموضة حاليًا.

الجامب سوت
الجامب سوت

3- بندانة الشعر:

قديمًا كانت الفتيات يعتمدن على عصابات للشعر ويضعنها فى الجزء الأمامى من الرأس لتعطى لهن شكل أنيق، والآن عادت هذه العصابات ولكن باسم مختلف "سورتيت أو بندانة" لتكون من أبرز صيحات موضة الشعر.

بندانة للشعر
بندانة للشعر

4- فستان سعاد حسنى:

إن ذكرت الفساتين تذكر السندريلا، ولا شك أن فستان السندريلا الأحمر  الشهير التى ظهرت به خلال هذه الأغنية، عاد ليطغى على موضة الفساتين التى أصبحت الآن من أحدث صيحات الموضة.

فستان سعاد حسنى
فستان سعاد حسنى

5- قصات الشعر:

إن كنت تعتقد ان ستايل الشعر القصير بقصاته المختلفة أخذتها الفتيات حاليًا من النجمات العالميات فقط فأنت مخطئ، خاصة أن هذه القصات المختلفة تعود إلى فترة السبعينيات ومن يشاهد سعاد حسنى فى هذه الأغنية والنجمات اللاتى شاركنها الفيلم سيجد أكثر من شكل لقصات الشعر القصير المختلفة.

قصات الشعر القصير
قصات الشعر القصير









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة