"مترو" الإنجليزية: فينجر يمنح محمد الننى الثقة بإشراكه أمام ميدلسبره

الجمعة، 14 أبريل 2017 11:44 ص
"مترو" الإنجليزية: فينجر يمنح محمد الننى الثقة بإشراكه أمام ميدلسبره محمد الننى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "مترو" الإنجليزية، عن التشكيلة الاساسية المتوقعة لفريق أرسنال الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى، فى مباراة ميدلسبره المحدد لها الاثنين المقبل بملعب "ريفرسايد ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال، يعتزم الاعتماد على ثنائى الوسط محمد الننى وجرانيت تشاكا فى مباراة ميدلسبره، على الرغم من تراجع مستواهما فى المباراة الماضية أمام كريستال بالاس والتى انتهت بفوز الأخير بثلاثية نظيفة.

 

وكان محمد الننى تعرض للانتقادات بعدما ظهر بمستوى متواضع فى مباراة أرسنال وكريستال بالاس، حيث قالت صحيفة "ديلى اكسبريس" البريطانية، أن لاعب المنتخب المصرى عاش "ليلة للنسيان".

 

ويبدو أن الفرنسى آرسين فينجر، أراد منح الثقة للنجم المصرى محمد الننى، بالتواجد فى التشكيلة الاساسية لفريق أرسنال فى مباراة ميدلسبره، لاسيما وأن اللاعب سبق وأن قدم مستويات رائعة خلال مشاركته فى مباريات "الجانرز" نال على إثرها إعجاب جماهير أرسنال.

 

ويحتل أرسنال المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 54 نقطة، ويواجه خطر الغياب عن المشاركة فى النسخة المقبلة من بطولة دورى أبطال أوروبا.

 

جدير بالذكر أن أرسين فينجر سبق وأن أشاد فى أكثر من مناسبة بقدرات محمد الننى، قائلًا، "يضيف الكثير من الجودة للفريق، هو يدافع جيدا ويهاجم جيدا وهو لاعب متكامل، لا شك هو لاعب ثمين بالنسبة لأرسنال".

 

وفيما يلى التشكيلة الأساسية المتوقعة لفريق أرسنال فى مباراة ميدلسبره والتى يظهر فيها محمد الننى..

 

التشكيلة المتوقعة لفريق أرسنال في مباراة ميدلسبره
التشكيلة المتوقعة لفريق أرسنال في مباراة ميدلسبره

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf askar

ارسين فينجر.يعطي النني ألثقه امام ميدلزبره

النني ناقصه ألثقه التي لازمته في بازل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة