أخبار النادى الأهلي 13 / 4 / 2017.. دعوة للمشاركة فى دورة ودية بروسيا

الخميس، 13 أبريل 2017 09:10 م
أخبار النادى الأهلي 13 / 4 / 2017.. دعوة للمشاركة فى دورة ودية بروسيا الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلي اليوم الخميس 13 /4/2017 أحداثا عديدة، أهمها تلقى النادى دعوة من شركة «جاز بروم» الروسية للمشاركة فى بطولة كرة القدم من أجل الصداقة، التى تستضيفها مدينة سانت بطرسبورج فى شهر يونيو المقبل.
 
 
 
 
 
 
 
تغيب باسم على ظهير أيمن الأهلى عن مران الفريق المُقام حاليًا باستاد التتش استعدادًا لمباراة أسوان المقرر لها الأحد المقبل فى الجولة الـ22 للدورى بأسوان.
 
 
 
ويأتى غياب باسم على بسبب سفره للسعودية لأداء مناسك العُمرة بعدما حصل على إذن من الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى.
 
 
 
 
 
رفض محمود طاهر رئيس النادى الأهلى الاستجابة لـ"مهند مجدى" عضو مجلس الإدارة، الذى طلب مؤخراً إقالة اللواء شرين شمس، وقرر الإبقاء على شرين شمس وعدم المساس به، خاصة أنه لم يُقصّر فى عمله من وجهة نظر المجلس.
 
 
 
زار وفد من رموز الرياضة الفسطينية النادى الأهلى، عصر اليوم الخميس، والتقوا عدداً من مسئولى القلعة الحمراء، فى مقدمتهم شرين شمس المدير التنفيذى للنادى.
 
 
 
وضم الوفد، الذى يترأسه أنور عدنان رئيس منتدى الرياضيين الفلسطينيين، بعض اللاعبين القدامى ومدربى الأندية هناك حاليا، من أجل خضوعهم لفترة معايشة فى مصر داخل عدد من الأندية.
 
 
 
تعهّد المهندس محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، بإنهاء الأزمة التى نشبت مؤخراً بين القلعة الحمراء واتحاد الكرة بشأن لائحة كأس مصر مع المهندس هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة