نقل البرلمان تحذر من وقوع كوارث بسبب غياب الرقابة على المعديات

الأربعاء، 12 أبريل 2017 02:54 م
نقل البرلمان تحذر من وقوع كوارث بسبب غياب الرقابة على المعديات معدية نهرية - أرشيفية
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر نواب لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، من وقوع كوارث محتملة نتيجة غياب الرقابة وعوامل الأمان داخل المعديات الناقلة للمواطنين والسيارات والتى تعمل بدون أى رقابة ، خلال اجتماعها المنعقد اليوم الأربعاء برئاسة وحيد قرقر وكيل اللجنة . 

 

وطالب النائب وحيد قرقر إعادة رصف طريق بنها المنصورة لسوء حالة الطريق والذي يتسبب في حوادث كثيرة، وتابع  : " هذا الطريق ذهب ضحيته أرواح وكذلك رصف طريق رائد جمصة والذي وافق عليه وزير النقل منذ شهر إلا أنه حتى الآن لم يتم التنفيذ"، وذلك فى ضوء مناقشة طلب الإحاطة الخاص بالنائب رضا البلتاجي والذي طالب بإنشاء طريق مواز لطريق الأوتوستراد وطريق الكورنيش . 

 

وأشار "البلتاجى" فى طلب الإحاطة المقدم، أن هذا الطريق ضرورى من أجل تخفيف العبء عن الكثافة المرورية خاصة من سيارات النقل والزحام المترتب علي فتح طريق الكريمات من والي محافظات الصعيد وطالب النائب بنقل الكثافات المرورية خارج حيز محافظة القاهرة. 

 

وفى سياق متصل بمناقشة اللجنة لملف المعديات الناقلة للمواطنين، فتحت اللجنة نقاش موسع حول  طلب احاطة تقدم به النائب عبدالهادي ابراهيم حسين والذي اكد أن هناك 6 معديات علي الرياح البحيري ناقلة للافراد والسيارات ما بين محافظتى البحيرة والمنوفية دون ضوابط أو وسائل أمان وهو ما يعد كارثة حقيقية، حسب قوله.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة