مشوار يوفنتوس.. سلسلة كلين شيت والفوز بالخارج كلمة السر قبل لقاء برشلونة

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 05:45 م
مشوار يوفنتوس.. سلسلة كلين شيت والفوز بالخارج كلمة السر قبل لقاء برشلونة فريق يوفنتوس
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض يوفنتوس الإيطإلى مواجهة صعبة للغاية أمام برشلونة الإسبانى فى ذهاب دور ربع النهائى من بطولة دورى أبطال أوروبا على ملعب "يوفينتوس آرينا" فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم بمدينة تورينو الإيطالية.

واستطاع اليوفى الوصول إلى النسخة الحالية من دورى الأبطال بعدما فاز بالدورى الإيطإلى الموسم الماضى ليتأهل مباشرة إلى دور المجموعات، ويتصدر ترتيب المجموعة الـ8 والتى ضمت كلاً من إشبيلية الإسبانى، ليون ألفرنسى ودينامو زغرب الأوكرانى، بعدما فاز بأربع مباريات وتعادل فى اثنتين ولم يخسر فى أى مباراة، وحقق 14 نقطة فى مشواره بالمجموعة.

وفى دور الـ16 واجه السيدة العجوز نظيره بورتو البرتغإلى واستطاع ألفوز ذهابًا وإيابًا، حيث فاز فى المباراة الأولى على ملعب الدراجأو بنتيجة 2-0 أحرزهم ماركو بجاكا ودانى ألفيس، وعاد وكرر فوزه على ملعب بهدف نظيف أحرزه بأولو ديبالا.

ويسعى يوفنتوس إلى الثأر من برشلونة الذى فاز عليه فى نهائى دورى أبطال أوروبا نسخة 2014 والتى نجح البارسا فى تأمينها بنتيجة 3-1.

وفيما يلى كل مباريات يوفنتوس فى البطولة الذى يتميز بالحفاظ على نظافة شباكه "كلين شيت" وألفوز ذهابًا وإيابًا أكثر من مرة، والذى جاء كالتإلى..

يوفنتوس 0 – 0 إشبيلية

 

دينامو زغرب 0 -4 يوفنتوس

 

ليون 0 -1 يوفنتوس

 

يوفنتوس 1-1 ليون

إشبيلية 1- 3 يوفنتوس

 

يوفنتوس 2-0 دينامو زغرب

 

بورتو 0- 2 يوفنتوس

 

يوفنتوس 1-0 بورتو

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة