"شباب البرلمان": اتحاد الدراجات غير مسئول عن وفاة اللاعب إسلام ناصر

الإثنين، 10 أبريل 2017 02:58 م
"شباب البرلمان": اتحاد الدراجات غير مسئول عن وفاة اللاعب إسلام ناصر النائب محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، أن اللجنة لا ترى مسئولية تقع على عاتق الاتحاد المصرى للدراجات حول التسبب فى وفاة اللاعب إسلام ناصر، لاعب المنتخب الوطنى وذلك أثناء مشاركته فى البطولة الأفريقية للدراجات الهوائية بجنوب أفريقيا الشهر الماضى، متابعا: التقارير الصحية تؤكد عدم إدانه الاتحاد.

 

وأضاف عامر، خلال كلمته اليوم باجتماع لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، أن الملاحظة الوحيدة على التقارير الصحية تتمثل فى كثرة توقيع الفحصوات الطبية على اللاعب وهل هذا يشير إلى انه كان هناك شكوك حول اصابته ببعض الامراض ام لا ولكن طبا للتقارير التى تشير جميعها إلى سلامته تبرئ الاتحاد، مشيرا إلى أن اهله لهم مطلق الحرية فى طلب التحقيق فى الموضوع من عدمه ولكن اللجنة ترى عدم إدانه الاتحاد.

 

وشهد الاجتماع مشادة بين النائبين محمد فؤاد مقدم طلب الاحاطة والنائب سمير موسى، بسبب طلب فؤاد من رئيس الاتحاد الإيجاز فى عرض التقارير الطبية حرصا على وقت المجلس، وتدخل النائب سمير موسى مهاجما لفؤاد: "أنت تقعد متتكلمش، وعلى الفور تدخل النواب لتهدئة الأجواء وقدم النواب اعتذارهما لبعض وقاما بتقبيل رؤوس بعضهما وتم استئناف الاجتماع".

 

ومن جانبه قال النائب حمدى السيسى، أنه لا يرى تقصير من قبل الاتحاد فى وفاة اللاعب، موضحا بأن والده له الحق الكامل فى إحالة الموضوع للنيابة من عدمه ، ونفس الحال للنائب رضا البلتاجى، الذى تساءل لماذا تم توقيع الكشف الطبى على اللاعب اكثر من مرة وهل هذا يعنى أنه كان هناك شكوك حول إصابته ببعض الأمراض من عدمه.

 

من جانبه قال محمد وجيه عزام، رئيس الاتحاد المصرى للدراجات، ان الاتحاد سيتكفل برعاية أسرة اللاعب اسلام ناصر لاعب المنتخب الذى وافته المنية الشهر الماضى، أثناء مشاركته فى البطولة الأفريقية للدراجات الهوائية بجنوب أفريقيا.

 

وأشار عزام، خلال كلمته اليوم باجتماع لجنة الشباب والرياضة المخصص لمناقشة طلب احاطة خاص بموت اللاعب المفاجئ، إلى ضرورة الحديث فى هذا الموضوع بعيدا عن الشو الإعلامى، مؤكدا على أن جميع الفحوصات التى تم إجرائها للاعب منذ انضمامه للاتحاد فى 2013 تثبت انه كان معاف تماما وفقا لتقارير صحية عالمية ومحلية.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة