"يويفا" يفتح تحقيقًا بتصرفات جماهير البايرن وآرسنال ونابولى

الخميس، 09 مارس 2017 09:52 ص
"يويفا" يفتح تحقيقًا بتصرفات جماهير البايرن وآرسنال ونابولى جماهير نابولى
نيون (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" لاتخاذ تدابير وقرارات بحق جماهير كل من بايرن ميونخ وآرسنال ونابولى عقب الأحداث التى شهدتها مباريات الثلاثاء الماضى، ضمن إياب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا.

 

وقد تواجه جماهير بايرن ميونخ عقوبة بسبب رميها لمناديل على أرض الملعب خلال مواجهة آرسنال بملعب "الإمارات" فى "لندن"؛ حيث قامت الجماهير بهذا التصرف تعبيرًا عن سخطها من ارتفاع سعر التذاكر بإنجلترا، إضافة لرفع لافتات كُتب عليها "كرة القدم لا تساوى أى فلس بدون جماهير".

 

ولا يُعتبر تصرف جماهير بايرن ميونخ الأول من نوعه بملعب "الإمارات"؛ حيث كانت الجماهير قد قاطعت الدقائق الأولى من مواجهة الفريقين بذات الملعب الموسم الماضى تعبيرًا عن سخطها من ارتفاع سعر التذاكر، لكن رمى المناديل قد يتسبب بتوجيه عقوبة لبطل ألمانيا وجماهيره.

 

أما أرسنال فيواجه خطر العقوبة بعد قيام أحد جماهيره بالتسلل لأرض الملعب، وهو ما يُعتبر تصرفًا مرفوضًا بالنسبة للاتحاد الأوروبى.

 

كما يواجه نابولى أيضا خطر التعرض لعقوبات بسبب توجيه جماهيره لأشعة ليزر نحو عيون لاعبى ريال مدريد خلال المواجهة التى جمعت الفريقين فى إيطاليا، وبالتالى قد يُفرض على نادى الجنوب بعض الإجراءات التأديبية رغم مغادرته البطولة.

 

وكان ريال مدريد وبايرن ميونخ قد تأهلا لدور الـ8 بعد تجديد كلاهما لانتصاريهما بمعقل خصميهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة