مدرب روستوف يرد على مورينيو بعد انتقاد ملعب المباراة

الخميس، 09 مارس 2017 06:15 م
مدرب روستوف يرد على مورينيو بعد انتقاد ملعب المباراة جوزيه مورينيو
كتب - أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد إيفان دانيليانتس المدير الفنى لفريق روستوف الروسى على جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد بعد انتقاد الأخير لأرضية الملعب الذى سيجمع الفريقين فى ذهاب دور الـ16 من بطولة الدورى الأوروبى، فى تمام الثامنة مساء اليوم، الخميس.

قال المدير الفنى المولدوفى، فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة إن حالة الملعب ليست مشكلته هو أو فريقه فى الوقت الحالى وأنه لا يستطيع تغيير شىء، حيث قال: "الجميع يعلم أن لعب المباراة على ملعب أوليمب 2 ليس قرارنا كنادى لكن الاتحاد الأوروبى هو من اتخذ القرار، بالتأكيد نحب أن نلعب فى أرضية أفضل من ذلك".

وأضاف قائلاً: "بالطبع يمكن لللاعبين أن يتعرضوا للإصابة بسبب الملعب، لكن كرة القدم مليئة بالالتحامات واللاعبين يصابون طوال الوقت فى أفضل الملاعب وتحت أفضل الأحوال الجوية، نريد أن نلعب فى أفضل الملاعب لكنه ليس قرارنا".

أرضية ملعب روستوف
أرضية ملعب روستوف

كما تحدث عن الفريق الضيف قائلاً: "نحن نتفهم أن مانشستر يونايتد معتاد على اللعب فى ظروف أفضل من هذه وملاعب أفضل، نحن نشاهدهم طوال الوقت فى التلفاز سواء على ملعب ويمبلى أو أولدترافورد، لكن الوضع ليس بأيدينا".

يذكر أن جوزيه مورينيو كان قد انتقد ملعب روستوف بشدة بل وطالب الاتحاد الأوروبى بتأجيل المباراة بسبب سوء حالة الملعب الشديدة إلى حد وصفه لها بأنها مجموعة من الصخور على أرضية عشبية، إلا أن اليويفا أكد أن المباراة ستلعب فى موعدها بشكل طبيعى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة