بالفيديو والصور.. محمد مصاب بضمور فى المخ بالوادى الجديد وأسرته تعجز عن علاجه

الخميس، 09 مارس 2017 06:00 ص
بالفيديو والصور.. محمد مصاب بضمور فى المخ بالوادى الجديد وأسرته تعجز عن علاجه طفل يعانى من ضمور فى خلايا المخ بالداخلة ويحتاج للعلاج
الوادى الجديد _ ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يعانى الطفل محمد على محمد سويلم، من أبناء قرية غرب الموهوب بالداخلة فى محافظة الوادى الجديد، من الإصابة بضمور فى خلايا المخ، والتى أدت لإصابته بشلل فى الوظائف الحيوية ويحتاج لعلاج عاجل، حيث تعجز أسرته عن توفير نفقات العلاج، خاصة أن والده من العمالة غير المنتظمة ووالدته ربة منزل.

 

ويضطر سويلم، للسفر من غرب الموهوب إلى أقرب مستشفى على بعد 90 كليو مترًا من قريته، وهى مستشفى الداخلة المركزى، للحصول على جلسات العلاج الطبيعى وجرعات الأدوية التى يوفر ثمنها بمشقة.

 

وقال على سويلم والد الطفل محمد، لـ"اليوم السابع" إنه كان يتمنى أن يكمل نجله العلاج حتى آخر لحظة، إلا أن الظروف لا تساعده ولا يعرف أى السبل يطرقها لتحقيق هذا الهدف، بسبب ضيق ظروف العيش وعدم توفر السيولة المادية التى تساعده على السفر إلى القاهرة وعرضه على أطباء متخصصين، حيث أن آخر محطة كانت له هى مستشفى أسيوط الجامعى لمتابعة حالة ابنه المريض.

 

وأضاف والد الطفل محمد، أن ابنه يصاب بنوبات التشنج الشديدة بسبب نقص الأدوية ويدخل فى حالة بكاء هستيرى، مما يسبب له ولوالدته أذى نفسى شديد، ولا يستطيعا تخفيف آلامه ويضطر للسفر به من قرية غرب الموهوب إلى مدينة الداخلة لإعطائه الجرعات العلاجية والجلسات التى تخفف من أعراض المرض، مؤكدًا على أنه لن يفقد الأمل أبدا فى شفاء ابنه وسيفعل ما فى استطاعته لتحقيق ذلك.

 

رقم الحالة للتواصل : 01200199846

الطفل محمد على سويلم
الطفل محمد على سويلم

 

مصاب بضمور فى خلايا المخ
مصاب بضمور فى خلايا المخ

 

لا يستطيعون تحمل تكاليف علاجه
لا يستطيعون تحمل تكاليف علاجه

 

محمد يحتاج لعلاج عاجل
محمد يحتاج لعلاج عاجل

 

 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة