بالصور.. تهالك الأعمدة الكهربائية فى شوارع قرية بيلبيس بالشرقية

الخميس، 09 مارس 2017 02:00 ص
بالصور.. تهالك الأعمدة الكهربائية فى شوارع قرية بيلبيس بالشرقية الصدأ يأكل الأعمدة الكهربائية بقرية بيلبيس
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب أهالى شارعى مسجد سادات قريش وخلف بقرية بلبيس فى الشرقية، صيانة الأعمدة الكهربائية المتهالكة، خوفاً من سقوطها فوق رؤوس المواطنين، مؤكدين توجيه العديد من الشكاوى إلى المجلس المحلى والمحافظة ولكن دون أدنى استجابة.

وأرسل القارئ أيمن سالم، أحد الأهالى، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن، صوراً تظهر تهالك الأعمدة الكهربائية والتى يأكلها الصدأ من الأسفل، مما يعرضها لخطرالسقوط فى أى وقت.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

شكوى أهالى القرية من تهالك الأعمدة
شكوى أهالى القرية من تهالك الأعمدة
الصدأ يأكل الأعمدة
الصدأ يأكل الأعمدة
جانب آخر من الأعمدة
جانب آخر من الأعمدة

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Nada

بلبيس مركز كبييييير وليس قريه

مركز بلبيس وللاسف الشديد من المراكز الكبيره فى محافظة الشرقيه وعدد سكانه يفوق المليون نسمه ويعانى. من الاهمال الشديد من المسؤلين به. ومن اهله كذلك بالرغم بان به عائلات عريقه جدا وثريه جدا الا انهم لا يهتمون ببلدهم يعانى مركز بلبيس من سؤ الخدمات به من صرف صحى وبيئى رهيب حيث جبال القمامه فى كل مكان والذباب والروائح الكريهه وخاصة يوم الخميس لانتشار جزارين الجمال. الزحام الشديد. وانتشار التوكتوك فلم يعد هناك مكان لقدم من كثرتهم. لا يوجد اى اهتمام من المسؤلين لحل مشكلات الناس. والمشكله الكبرى والتى تنزر بكارثه حقيقيه هى الكوبرى الخراسانى الذى يربط المتجهين من القاهره والعاشر من رمضان والعبور الى الزقازيق وباقى مراكز المحافظه. فهذا الكوبرى انشيئ فى الثمانينات القرن الماضى وبه عيب وتم تلصقة هذا العيب الكوبرى موقعه فوق ترعة الاسماعليه. يتحمل فوق طاقته مئات الاطنان من سيارات النقل العملاقه ( الترلات) المحمله بمنتجات مصانع العاشر من رمضان بالاضافه لاتوبيسات العاملين بهذه المصانع. فى الصباح والمساء حيث انك ترى طابورا لا اخر له من السيارات والاتوبيسات. بشكل مذهل. الكوبرى بعيوبه هذه. وكذلك لضغط الحمولات عليه ينذر بكارثه الكوبرى. ضعيف ولا يتحمل. هذه الاحمال فهل يستيقظ المسؤلين فى مركز بلبيس قبل. وقوع الكارثه ام ينتظر وقوع الكارثه حتى يستقظون. من سباتهم القاتل ؟؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة