مدير أمن قنا: أغلقنا مداخل ومخارج قرية الحجيرات و"محدش هيقدر يهرب"

الأربعاء، 08 مارس 2017 01:29 م
مدير أمن قنا: أغلقنا مداخل ومخارج قرية الحجيرات و"محدش هيقدر يهرب" اللواء صلاح حسان مدير أمن قنا
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء صلاح حسان مدير أمن قنا، أن الحملات الأمنية مستمرة فى جميع القرى التى يختبئ بها العناصر الإجرامية الهاربة المطلوبة على ذمة قضايا وتستخدم الأسلحة النارية فى الخصومات الثأرية، بقرى الحجيرات والسمطا، على مدار 3 ايام.

وأضاف مدير الأمن لـ"اليوم السابع" أن الحملات الأمنية نجحت فى ضبط 150 قطعة سلاح نارى بعد إستهداف قرى حمردوم والحجيرات ومركز قوص وقرية السمطا وأبوحزام والحجيرات، كما تم ضبط 50 شخص صادر ضدهم أحكام بالإعدام والموبد وبعض القضايا الجنائية، ومطلوبين فى قضايا سرقات وقتل وحيازة مخدرات وخطف، ووأنه تم إغلاق مداخل ومخارج القرية بالكامل، ومفيش حد هيقدر يهرب.

وأكد مدير الأمن أن الحملات الأمنية مستمرة بناء على توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية التنسيق مع قطاع الأمن العام والعمليات الخاصة، بتجفيف منابع الإجرام وضبط العناصر الجنائية التى تتخذ من تلك المناطق مأوى للهروب من أجهزة الأمن.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الحجيري

كذاب يا خيشة

والله العظيم هذا الكلام ما حصل وكذاب مدير الأمن ولا مخرج مقفول ولا الحملة موجودة. فقط يوم واحد مرة هنا وهو يوم الأربعاء. وظلت من الساعة 6 صباح حتى الساعة ال 10 عدد 4 سعات دون إطلاق نار أو جزء بسيط مما ذكر حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم ياريت صوتنا يصل إلى السيد وزير الداخلية مجدي عبدالغفار تعبنا يا ناس من ظلم و تواطؤ الإدارات الفاسدة

عدد الردود 0

بواسطة:

مطروحي

مطروحي

عايزين حملات زي كدة في مطروح والسلوم وبراني والنجيلة السلاح والمخدرات والمجرمين من جميع المحافظات والمهربين كل الشكر لرجال الشرطة البواسل حماة الوطن.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة