بدون صلح .. الزمالك يرحب بحل أزمة الصقر

الأربعاء، 08 مارس 2017 12:10 ص
بدون صلح .. الزمالك يرحب بحل أزمة الصقر الصقر أحمد حسن
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحب مجلس إدارة نادي الزمالك ، برئاسة مرتضى منصور ، بحل أزمة المستحقات الخاصة بأحمد حسن لاعب الفريق الأسبق بشكل ودى رغم الأزمات العديدة التى حدثت بين الطرفين فى الفترة الماضية .

ويرفض رئيس الزمالك التصالح مع أحمد حسن فيما يخص الخلافات الشخصية بينهما والتى وصلت لساحات المحاكم، لكنه رحب بسداد مستحقات اللاعب مثلما حدث مع الثنائى عبد الواحد السيد وأحمد سمير اللذين حصلا على مستحقاتهما لدى القلعة البيضاء بعد التنازل عن جزء منها .

ومن المنتظر أن تشهد الساعات القليلة القادمة اتصالات متبادلة بين مسئولى الزمالك و أحمد حسن لإنهاء أزمة اللاعب بشكل نهائى حيث يحق للصقر الحصول على مليون و 500 ألف جنيه مستحقات قديمة لدى القلعة البيضاء .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

كش كش بيه

يا خوااااااااااااااااااف

بعد ان اثبتت النيابة ان التهديدات صدرت من تليفون مورتا للاعب الخلوق احمد حسن اعلن مورتا من خلال مجلس ادارته قال يعنى مش هو الذى امر هذا المجلس ان يصدر هذا التصريح و لكن فى حقيقة الامر ان مورتا كَشْ و جر ناعم و خر ساجدا خوفا من المحاكمة لانه ثبت انه مدان بالتهديد بالقتل للاعب الخلوق جدا احمد حسن و بعد ان كان يتوعد و يهدد اصبح الآن كاشش فى جلده و يود ان يتصالح مع احمد حسن و يعطيه حقه , ما كان من الاول بدل البهدله و سلاطه اللسان.

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر عطية الدسوقى

المطاريد

هو احمد حسن من مطاريد الاهلى منة للة ممدوح عباس غرق النادى فى الديون وخلع ولم يحصل على بطولة ولا فاز الزمالك فى عهدة على الله الة يخرب بيتة ال عمرة ما هيتخرب هم دول ال واكلين الدولة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة