أكرم القصاص - علا الشافعي

الإذاعة المصرية ردا على الهلالى: لم نذع على إذاعة القرآن سوى كلمة شيخ الأزهر

الأربعاء، 08 مارس 2017 09:27 م
الإذاعة المصرية ردا على الهلالى: لم نذع على إذاعة القرآن سوى كلمة شيخ الأزهر نادية مبروك
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ردت الإذاعية نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية على تصريحات الدكتور سعد الدين الهلالى للإعلامى خالد صلاح فى برنامج "آخر النهار"، المذاع على فضائية النهار، حيث قالت فى تصريحاتها لـ"اليوم السابع"، إن إذاعة القرآن الكريم لم تقصد قطع كلمة البابا تواضروس فى مؤتمر المواطنة على الإطلاق، لأن هذه الإذاعة بالتحديد لن تذيع أى شىء به نوع من الموسيقى، ولذلك لم تذع سوى كلمة شيخ الأزهر فقط، والدليل أنها لم تذع أى شىء قبل كلمة البابا أو بعدها سوى كلمة الدكتور أحمد الطيب.

 

وأضافت نادية مبروك أن هذا الأمر متعارف عليه منذ القدم فيما يتعلق بإذاعة القرآن الكريم، وليس جديدا، متسائلة لماذا يهاجم الدكتور سعد الدين الهلالى الإذاعة وينتقدها بالطائفية دون أن يعلم قوانينها، ودون أن يتابعها؟، ولماذا يتحدث عن مؤتمر المواطنة الآن رغم مرور 10 أيام على موعده؟، هل تذكر الآن بعدما فاق من نومه؟.

 

وأشارت رئيس الإذاعة المصرية إلى أن هناك هجمة مدبرة ومقصودة على ماسبيرو بمختلف فئاته، وهذا يزعجها خاصة عندما ياتى من أساتذة كبار مثل الدكتور سعد الدين الهلالى، رغم أن ماسبيرو يسعى لتقديم الأفضل دائما.

 

وفيما يتعلق بتصريحات الهلالى بظهور الشيخ أحمد عبده عوض على إذاعة القرآن الكريم، رغم اتهامه بأنه يعمل على تسخير الجن، قالت نادية مبروك رئيس الإذاعة، إن أحمد عبده عوض لم يظهر على الإطلاق عبر الإذاعة المصرية منذ 4 أشهر، ومنذ أن علمت بهذا الأمر، وبعدما أخطرتها بعض الجهات أنه يعمل على تسخير الجن، معلقة: "لماذا يتهمنا الهلالى بالكذب، فإذا كان متأكدا من ظهور أحمد عبدة عوض على إذاعتنا، فليحدد متى وأين، وينتقدنا بالأدلة.

 

وكان الدكتور سعد الدين الهلالى قد هاجم إذاعة القرآن الكريم مع الإعلامى والكاتب الصحفى خالد صلاح عبر برنامجه "آخر النهار"، حيث قال نصا: إذاعة القرآن الكريم أذاعت كلمة شيخ الأزهر فى مؤتمر المواطنة وقطعت كلمة البابا تواضروس، متسائلا: "هل من يقومون على الإذاعة يظنون أنها حرم شريف؟".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

غاضب

"فاق من نومه"؟؟؟

عيب أوي الكلمة دي على واحد زي الدكتور الهلالي.... ده دليل أخر على إن ماسبيرو مؤسسة لازم حلها وبيعها فورا لو ده إسلوب القيادات فيها.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

اذن انت تحرمين الموسيقي وعذر اقبح من الذنب واحنا نقول هي البلد جايبه وراء ليه؟؟؟؟؟

انت داعشيه صرف

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

بصراحه مكانك تقمعي باميه في بيتكم

علشان كده الاذاعه رايحه في داهيه

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين

رجاء

ارجو من الدكتور سعد الهلالى التروى فى تصريحاته وارائه الصادمة كما ارجوه ان يقتصرفى كلامه على ابداء رأيه دون الاساءة لغيره وليعلم ان اذاعة القران الكريم اذاعة متخصصة.

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashroof

رئيسة الاذاعة

السيدة رئيسة الإذاعة تقول ان الدكتور سعد الهلالي يتهم إذاعة القرآن الكريم بالطائفية وهو لا يعلم قوانينها ..فعلا هو مخطأ لأن قوانين الاذاعة اصلا قوانين طائفية. ..و متطرفة السلوك و وهابية المذهب و سلفية الهوي ونحن نتساءل من أين يأتي المتطرفين. ..

عدد الردود 0

بواسطة:

amr

اذاعه القران الكريم

تعودنا و استمتعنا في قديم الزمن علي الاستماع الي اذاعه القران الكريم بصوت اجمل قراء القران من الشيوخ محمد رفعت الي الطبلاوي و عبد الباسط عبد الصمد الي ..... علي مدار الساعه الي ان جاء وقت تحولت اذاعه القران الكريم الي اذاعه دينيه تذيع الفتاوي و الاراء من بعض الشيوخ الغير معروفين و يتم اذاعه بعض ايات القران الكريم بين هذه البرامج الدينيه التي تأخذ اكثر من نصف الوقت . من فضلكم اعيدونا الينا اذاعه القران الكريم و لا شئ غير القران الكريم و ضعوا هذه البرامج في قناه اذاعيه دينيه اخري لمن يشاء . حافظوا بشده علي اذاعه القران الكريم .

عدد الردود 0

بواسطة:

مستغرب جدا

الي صاحب التعليق رقم 2

سيدي الفاضل هذه محطه دينيه بحته زي قنواتكم التليفزيونيه الدينيه. هل تسمحون فيها بظهور شيخ الازهر؟ او مفتي الجمهوريه طبعا لم ولن يكون. يعني مافاضلش غير اذاعة القرآن الكريم اللي عايزين تنطوا فيها؟ وعشان منبقاش دواعش وطائفيين لازم نسمح للبابا بان يؤم المسلمين في صلاة الجمعه ولازم نسمح للفاضل رقم2 بتلاوة قداس الاحد من علي منبر الازهر. واخيرا اقول للدكتور الهلالي لم يبق في العمر مثل ما مضي فاتقي الله وقف مع نفسك وحاسبها فقد اقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون.

عدد الردود 0

بواسطة:

sobhy hannora

(واتقوا يوما ترجعون فيه الى الله)

يا دكتور سعد تذكر قول الله تعالى(واتقوا يوما ترجعون فيه الى الله)

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصري

الى رقم 2 و 5 وللدكتور الهلالي

الإذاعة اسمها إذاعة القرآن الكريم وليست إذاعة الاغاني او اذاعة الموسيقى وبعيد عن كلام العبط والهبل الموصوف بالداعشية والوهابية عندك اذاعات خاصة بالاغاني والموسيقى وياريت تفهم معنى ان تكون الإذاعة اسمها إذاعة القرآن ... اما الدكتور الهلالي فقد بدأ بالسقوط وبدأ يدخل مداخلات ستنال اكيد من مكانته العلمية والدينية .

عدد الردود 0

بواسطة:

دودو

.........

ياريت اى حد يتكلم على اذاعة القراءن الكريم يتابعها الاول وخاصة فى دورتها الجديده ..........ياجماعه الاذاعه عظيمه فعلا و رجاء ياجماعه بلاش الكلام الكبير بتاع الوهابيه و الاوصاف الغريبه دى .........الاذاعه تعبر عن الوسطية و متابعيها كتير جدا و عارفين قيمتها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة