أسامة هيكل: مدينة الإنتاج تفتح أبوابها لطلبة جامعة المستقبل للتدريب

الثلاثاء، 07 مارس 2017 02:02 م
أسامة هيكل: مدينة الإنتاج تفتح أبوابها لطلبة جامعة المستقبل للتدريب أسامة هيكل أثناء الزيارة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الدكتور عبادة سرحان رئيس جامعة المستقبل أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامى، وذلك لتوزيع شهادات إتمام التدريب على عدد من طلبة قسم الإعلام السياسى بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بالجامعة الذين أتموا الدورة التدريبية فى صياغة البرنامج الحوارى التى نظمها مركز تدريب مدينة الإنتاج الإعلامى.

 

حضر حفل توزيع الشهادات الدكتور عبد المنعم المشاط عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بالجامعة ولفيف من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة وعدد كبير من الطلبة والطالبات بالكلية وقد تم عرض عدد من مشروعات البرامج الحوارية التى قام الطلبة المتدربون بتنفيذها بالكامل تحت إشراف مركز التدريب بمدينة الإنتاج الإعلامى.

 

وفى كلمته بهذه المناسبة أعرب هيكل عن سعادته بوجوده فى هذا الصرح التعليمى الكبير الذى يضم العديد من التخصصات العلمية المختلفة وأكد على أن مدينة الإنتاج الإعلامى تفتح أبوابها لطلبة الإعلام بالجامعة لتدريبهم نظرياً وعملياً فى مجالات الإعلام المختلفة من أجل إعدادهم للعمل فى مجالات الإعلام.

 

وأكد هيكل أن مدينة الإنتاج الإعلامى بصفتها الصرح الإعلامى الأكبر فى المنطقة سوف لا تدخر جهداً فى تقديم كافة الخبرات والتسهيلات التى تساهم فى ثقل المواهب الإعلامية لدى الطلبة لتخريج طالب متميز ويتمتع بأعلى مستويات التدريب والتعليم التى تؤهله للدخول فى عالم الإعلام متسلحاً بأفضل مستوى من الدارسة والتدريب.

 

من جانبه رحب دكتور عبادة سرحان رئيس الجامعة بزيارة أسامة هيكل موجها شكره الكبير لمدينة الإنتاج الاعلامى على الجهد الذى بذلته فى تنمية القدرات الإعلامية للطلبة من خلال دورات التدريب التى نظمتها المدينة كما أكد على أهمية استمرار هذا التعاون بين الجامعة والمدينة فى المستقبل وتطوير العلاقات العلمية والتدريبية بينهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة